#فين_الـ100مليار_ياسيسي... تساؤلات عن ميزانية وقروض كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #فين_الـ100مليار_ياسيسي... تساؤلات عن ميزانية وقروض كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #فين_الـ100مليار_ياسيسي... تساؤلات عن ميزانية وقروض كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    دشن مغردون مصريون وسم "#فين_الـ???مليار_ياسيسي"، متسائلين عن مصير الميزانية التي خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة فيروس كورونا ولم يلاحظ المواطنون موضع الاستفادة منها، إذ ارتفعت فواتير الخدمات كالكهرباء والماء والغاز، ولجأ النظام للتوسع في القروض الخارجية.

    وغرد عماد: "‏مفيش مسحات للمخالطين للأطقم الطبية.. مفيش أماكن في مستشفيات العزل.. قرض من صندوق النكد (النقد) الدولي.. طلب قرض آخر من صندوق الفقر الدولي.. منحة من أمريكا.. خصم من مرتبات الموظفين والمعاشات.. كل ذلك يجعل هذا سؤالاً مشروعا..#فين_الـ100مليار_ياسيسي".

    وتقمص حامد عبد ربه شخصية السيسي: "‏‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. ده يعني كشف حساب.. طب أقسم بالله الي هيقدملها هنسفه من فوق الأرض.. خد عندك.. ساعدنا أشقاءنا الإيطاليين والسودانيين والأمريكيين وساعدنا في مستشفيات الصحة منعنا على قدر الإمكان أي مستلزمات.. والآخر تحسبوني.. عيب عيب والله".

    وذكّر حساب "مصري" بتصريح هشام جنينة: "‏‎#فين_ال]100مليار_ياسيسي.. سؤال بلا جواب يضاف إلى 600 مليار جنية اختلاسات وفساد التي أثبتها هشام جنينة فكان عقابه السجن.. السيسي رئيس عصابة".

    وأشارت مريم: "‏عيب نسأل ‎#السيسى عن المليارات.. طيب ليه ما نسأل.. لأنه بيبني قصور لانتصار بيها.. وبعدين بيعمل كحك وبسكويت للعيد هو والجيش بالمليارات دي. ‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي".

    وحذرت نجلاء: "‏‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. السيسي بينهب المعونات.. الأطباء يلقون حتفهم بسبب النقص في مستلزمات الوقاية.. اللهم انتقم". ووافقتها نور الهدى: "‏‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. السيسي سرق معونة الفيروس وترك الشعب يموت".

    وفصل حساب "أول الغيث": "#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. أكيد في قصور المدام والحبايب.. في بنوك سويسرا زي مبارك.. في مرتبات الجيش والشرطة.. في مرتبات القضاء الشامخ.. في مرتبات إعلام مسيلمة".

    ووسع حساب "رابعة" التساؤلات: "‏‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. فين تيران وصنافير يا سيسي.. فين جيشنا يا سيسي.. فين مواردنا يا سيسي.. فين مصانعنا وشركاتنا يا سيسي.. فين ضرايبنا وفين وديت القروض الي بتبني بيها كباري وتقع تاني يوم فين مصر يا سيسي".

    وتساءل عادل: "‏‎#فين_الـ100مليار_ياسيسي .. بعد استيلائها على 100مليار القوات المسلحة الشقيقة تتبرع بـ 100 مليون.. أين باقي الـ100 مليار".

    وذكر حساب "عابرة سبيل": "#فين_الـ100مليار_ياسيسي.. يا جماعة! العسكر من يوم ما استلموا مصر لا حد بيحاسبهم ولا بيفكروا في يوم حساب".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Lebanese publisher launches book project of Arab... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    UK police arrest man for driving offense after... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    UAE, Egypt welcome Libya cease-fire talks صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    Worst may be over for big three Arab economies صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    Saudi Arabia announces 30 more deaths from... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]