حملة باطل ترصد ضعف العدد الرسمي لمصابي كورونا بمصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    حملة باطل ترصد ضعف العدد الرسمي لمصابي كورونا بمصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 12:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حملة باطل ترصد ضعف العدد الرسمي لمصابي كورونا بمصر

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت حملة باطل (المعارضة المصرية) إنها بدأتتلقي بلاغات الإصابات والوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد في مصر منذ الثالث أيار/مايو الجاري، منوهة إلى أنها تلقت "منذ هذا التاريخ 14402 بلاغا بالإصابة،و556 بلاغا بالوفيات، وهو تقريبا ضعف عدد الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة عن نفسالمدة".

    وأضافت، في بيان لها، وصل"عربي21" نسخة منه،: "لقد ظهر الفرق الشاسع بين ما يُعلن من وزارةالصحة وما يتم الإبلاغ عنه شعبيا، والذي فضح تزوير الحكومة حتى تتنصل من مسؤوليتهاعن فشل القطاع الصحي، وعدم جاهزيته في مواجهة فيروس كورونا، وإهمال هذا القطاعلسنوات عديدة" .

    وأشارت حملة باطل إلى أن "محاولةالتظاهر بالسيطرة، والإعلان عن قرب الرجوع إلى الحياة الطبيعية، يعرض حياة ملايينالمصريين للخطر".

    وأوضحت الحملة إنها "فيهذا السعي تمثل فقط محاولة شعبية للاعتماد على الجمهور في رصد الإصابات، وهي أقلمن الرقم الحقيقي الذي نتصور أنه أضعاف ما يصل إلينا من الجمهور".

    وتابعت: "خرجت علينا وزيرةالصحة في مقال لها في إحدى الصحف العلمية الأجنبية لتؤكد ما تخوف منه الجميع، وهوأن الأرقام المُعلنة هي فقط معادلة حسابية ليس أكثر وليس لها علاقة بالمسحاتالطبية، بل تأخذ أقل متوسطات بدول شبيهة معتمدة فقط على تنسيب نسبة الوفيات بالإصاباتالمحتملة".

    وشدّدت حملة باطل على أن "الأمرأصبح خارج سيطرة الحكومة، وأن الإجراءات التي كان لزاما أخذها للحد من الانتشار قدفات وقتها، وأننا الآن في مصر أصبحنا في مرحلة التفشي بدون منظومة صحية تُذكر".

    واستطردت قائلة: "لم يصبحفي مقدرونا شيء إلا مناشدة كل مصري أن يأخذ احتياطاته بنفسه، له ولأسرته، وأن يقدمالجميع ما يستطيع من تكافل حقيقي لقطاع ليس مقدوره الجلوس في البيت، لأنه يعتمدعلى العمل اليومي لسد احتياجات بيته".

    ووسط تشكيك واسع من قبل نشطاءبمواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت وزارة الصحة أن "إجمالي العدد الذي تمتسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى الخميس هو 15003 حالة من ضمنهم 4217 حالة تمشفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و696 حالة وفاة"، وذلك بحسبالأرقام الرسمية.

    وتوقع وزير التعليم العاليالمصري، خالد عبد الغفار، أن تصل حالات الإصابة بـ "كورونا" خلال يومي27 و28 أيار/ مايو إلى 20 ألف حالة، بحسب دراسة قامت الحكومة بها لتحليل بياناتوزارة الصحة حول أعداد المصابين والوفيات.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مهرجان كان السينمائي: "سعاد" المصري و"مفاتيح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:54 AM
    فيروس كورونا في الهند: وفاة أكثر من 300 شخص جراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:54 AM
    نهاية درامية مع الأهلي.. حسام عاشور يتراجع: لن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM
    حكومة أبوظبي تعلن استثمارها 1.2 مليار دولار في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM
    البرازيل: رقم قياسي لوفيات كورونا اليومية.. وتصبح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]