مقدسيون يصلّون على أبواب الأقصى بجمعة رمضان الأخيرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    مقدسيون يصلّون على أبواب الأقصى بجمعة رمضان الأخيرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 04:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مقدسيون يصلّون على أبواب الأقصى بجمعة رمضان الأخيرة

    أنا : المستشار الصحفى





    توافد مقدسيون منذ ساعاتالصباح، إلى أقرب النقاط إلى المسجد الأقصى، من أجل أداء صلاة الجمعة فيه، في ظلاستمرار إغلاقه، لمنع الاحتلال من فرض مزيد من السيطرة على المكان، وسط دعواتلفتحه.

    ومنعت قوات الاحتلالحراس المسجد الأقصى من الدخول إليه، وتجمع المصلون على أبواب حطة وفيصل والأسباط،وسط تواجد كثيف لعناصر الاحتلال. لمنع الاقتراب من المسجد أو الدخول إلى الساحات.

    ودعا خطيب الأقصىالمبارك الشيخ محمد سليم إلى خطوات عملية لحماية المسجد الأقصى ومراجعة النفسووحدة الموقف العربي والإسلامي لنصرة فلسطين.

    وأكد الشيخ سليم أنهسيتم فتح أبواب الأقصى للمصلين في بداية الأسبوع الذي يلي أسبوع عيد الفطر السعيدداعياً المواطنين لاتخاذ أسباب الوقاية اللازمة من فيروس كورونا.

    وقال سليم إن الوباءوتعطيل الصلاة في المساجد والتكالب على القضية الفلسطينية وشعبها وعلى القدس إرهاصات لنصر أكيد يكتبه الله.

    وكان مصدر مطلع فيالحكومة الأردنية كشف الأسبوع الماضي، عن اتفاق سياسي بين عمان وتل أبيب، يقضيبإغلاق المسجد الأقصى حتى نهاية شهر رمضان.

    وذكر المصدرلـ"عربي21"، مفضلا عدم ذكر اسمه، أن الإسرائيليين ملزمون بموجب الاتفاق،بعدم السماح لأي إسرائيلي بدخول الأقصى خلال فترة الإغلاق، وذلك في أعقاب دعواتأطلقها مستوطنون لاقتحام المسجد في 29 رمضان.

    وقال المصدر ذاته إن"اتفاق إغلاق الأقصى جاء لحماية المصلين من وباء كورونا، وحتى لا ينتقل إليهممن الإسرائيليين".

    وكانت مصادر مقدسيةمطلعة كشفت لـ"عربي21"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستغل أزمة فيروسكورونا المستجد الراهنة، لتعمل على فرض إجراءات تضييق غير مسبوقة على موظفيالأوقاف الإسلامية بمدينة القدس المحتلة.


    وأفادت المصادر ذاتها،بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرض تغييرات جديدة على الوضع القائم بالمسجدالأقصى، لافتة إلى أن الاحتلال فرض إغلاقا كاملا على جميع أبواب المسجد، مع إبقاءبابي الأسباط والسلسلة فقط مفتوحين.



    اضافة اعلان كورونا




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Lebanese publisher launches book project of Arab... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    UK police arrest man for driving offense after... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    UAE, Egypt welcome Libya cease-fire talks صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    Worst may be over for big three Arab economies صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM
    Saudi Arabia announces 30 more deaths from... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 04:43 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]