أسباب تقرب هالاند من الملكي... وأخرى تبعده عن البرنابيو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أسباب تقرب هالاند من الملكي... وأخرى تبعده عن البرنابيو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 06:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أسباب تقرب هالاند من الملكي... وأخرى تبعده عن البرنابيو

    أنا : المستشار الصحفى





    قدم إيرلينغ هالاند بداية قوية بعد عودة البوندسليغا، وجاءت إثر شهرين من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث سجل النجم النرويجي أول أهداف المسابقة بعد استئناف اللقاءات.

    وبات مهاجم دورتموند الشاب الهدف الرئيسي لريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة، لكن تقريرا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، تطرق لبعض التفاصيل التي تجعل ريال مدريد يوقع مع هالاند.

    الأرقام:

    منذ انضمامه إلى دورتموند، في يناير/كانون الثاني، سجل هالاند 10 أهداف في تسع مباريات في جميع المسابقات، والسهولة التي يهز بها الشباك كانت مثيرة للإعجاب، خصوصاً على مستوى مسابقات كبيرة مثل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

    العمر المثالي:

    في سن الـ19 عاماً، لدى هالاند الكثير من الوقت لتحسين مستواه والارتقاء به، والقيام بذلك في نادٍ مثل ريال مدريد يمكن أن يكون بشكل مثالي، وهو يرافق نجوما كبارا تزخر بهم كتيبة الملكي.

    مهاجم متألق:

    الفريق الملكي يفتقر إلى المهاجم الصريح أو المعروف بالرقم 9 الحقيقي في تشكيلتهم الحالية، فزين الدين زيدان لديه كريم بنزيمة لكنه نوع مختلف من المهاجمين، فقدوم هالاند سيكون موضع ترحيب كبير.

    بيع دورتموند لنجومه:

    من المعروف أن دورتموند يبيع أفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة، وهذا أمر قد يساعد ريال مدريد أو ربما سيصعب الحصول على المهاجم، خصوصا في حال المطالبة برقم مالي كبير.

    في المقابل، ما هي الأسباب التي قد تبعد هالاند عن الملكي؟

    وقت اللعب:

    يمكن للنجم النرويجي الشاب أن يقدم المزيد ويحصل على وقت أكبر في الدوري الألماني، الأمر الذي يسمح له بتسجيل الأهداف واكتساب الخبرة، قبل اتخاذ خطوة الانتقال إلى ريال مدريد.

    الضغط:

    اللعب لريال مدريد يجعل أي لاعب تحت ضغط لا مثيل له. يمكن أن يكون عمر هالاند الصغير شيئا إيجابيا، ولكنه أيضا سلبي من هذا الجانب، كونه قد يتأثر بضغوطات الجماهير والصحافة.

    بدء المواجهات:

    يحتاج لاعب مثل هالاند إلى البدء بانتظام من أجل تطوير مستواه. وفي دورتموند يمكن أن يكون الرجل الأول في السنوات القليلة المقبلة. لكن في ريال مدريد، لا شيء مضمونا.

    مكان مثالي:

    يجد هالاند نفسه في النادي المثالي حالياً لتحسين وضعه بشكل أكبر. فهو أفضل مكان للارتقاء في سلم النجومية قبل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وهو نجم لا غبار عليه في عالم كرة القدم.













    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مهرجان كان السينمائي: "سعاد" المصري و"مفاتيح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:54 AM
    فيروس كورونا في الهند: وفاة أكثر من 300 شخص جراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:54 AM
    نهاية درامية مع الأهلي.. حسام عاشور يتراجع: لن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM
    حكومة أبوظبي تعلن استثمارها 1.2 مليار دولار في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM
    البرازيل: رقم قياسي لوفيات كورونا اليومية.. وتصبح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 5th June 2020 03:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]