حفل رقمي يدعم معتقلي الحراك الجزائري: "أغنيات للحرية" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حفل رقمي يدعم معتقلي الحراك الجزائري: "أغنيات للحرية"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 06:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حفل رقمي يدعم معتقلي الحراك الجزائري: "أغنيات للحرية"

    أنا : المستشار الصحفى






    ينظم تحالف مجموعات مغتربة جزائرية، غداً السبت، حفلاً عبر الإنترنت، دعماً لمعتقلي الحراك الشعبي، وتنديداً بانتهاكات حرية التعبير في الجزائر.
    ويحمل هذا الحدث الموسيقي اسم "أغنيات للحرية" Songs for Freedom، وسيبث السبت تزامناً مع عيد الفطر، اعتبارا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش (21:00 بتوقيت الجزائر) عبر صفحات عدة على "يوتيوب" و"فيسبوك"، بحسب المنظمين.

    ومن الفنانين المشاركين بالمبادرة فرقة "لاباس" الجزائرية الكندية، ومغني الروك شيخ سيدي بيمول، ومغنية البوب الأمازيغية أمل زين. كذلك وعدت النجمة سعاد ماسي، وهي من الداعمين المعلنين للحراك، بالانضمام إلى الحدث.

    نشأت فكرة الحفلة بمبادرة من تجمع "فري ألجيريا" للجزائريين المغتربين في الولايات المتحدة، ثم التحقت بهم جمعيات تمثل جزائريين في فرنسا، إضافة إلى "إذاعة كورونا الدولية" وهي محطة إعلامية مستحدثة داعمة للحراك.

    وقالت أمل زين لوكالة "فرانس برس"، يوم الخميس: "أشارك تضامناً مع المعتقلين. يجب الإفراج عنهم. من غير الطبيعي الاستمرار في قمع الحريات". وأضافت: "لدينا فيروسان: كورونا والقمع".

    واعتبرت فرقة "لاباس" أن "حرية التعبير واحترام حقوق الإنسان في خطر في الجزائر". وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "تُكمم أفواه وسائل الإعلام ويُحتجز شباب لمجرد أنهم وضعوا منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. علينا دعمهم وإظهار أنهم دائما في فكرنا".

    وقد وضعت أسماء نحو ستين شخصاً من سجناء الحراك وصور بعضهم على لافتة ترويجية للحفلة، تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واختار المنظمون شعاراً لهم: "لن نتوقف. لن نصمت. من أجل دولة القانون. من أجل حرية التعبير".

    ورغم التوقف القسري لتظاهرات الحراك، منذ منتصف مارس/آذار، بسبب وباء "كوفيد ــ 19"، يستمر القمع الممارس في حق المعارضين السياسيين والصحافيين ووسائل الإعلام المستقلة ومستخدمي الإنترنت. وحكم على خمسة عشر ناشطاً هذا الأسبوع بالسجن، بينهم ثلاثة بسبب منشورات لهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

    (فرانس برس)











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحف بريطانية تناقش "غرام ترامب بالإنجيل" و"رقص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 06:42 AM
    تركيا تنشر خريطة "لحقولها الجديدة" شرق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 06:15 AM
    تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 06:15 AM
    ترامب: واشنطن كانت المكان الأكثر أمانا في العالم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 06:15 AM
    فرنسا.. تغيير مرتقب للحكومة وترجيح بتعيين لودريان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 06:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]