98 قتيلاً بسقوط طائرة مدنية في باكستان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    98 قتيلاً بسقوط طائرة مدنية في باكستان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 06:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 98 قتيلاً بسقوط طائرة مدنية في باكستان

    أنا : المستشار الصحفى




    سقطت طائرة مدنية باكستانية، تابعة لشركة الطيران الوطنية، في مدينة كراتشي جنوبي باكستان، كان على متنها 91 مسافراً (51 رجلاً، 31 امرأة و9 أطفال) علاوة على سبعة من أفراد طاقم الطائرة، بحسب شركة الطيران الوطنية. وباشرت قوات الجيش عمليات الإسعاف، حيث ألحق الحادث أضراراً كبيرة بالمباني السكنية أيضاً.

    ووقع الحادث المأساوي في منطقة مادل تاون بمدينة كراتشي، وكانت الطائرة في طريقها من مدينة لاهور، مركز إقليم البنجاب، إلى مدينة كراتشي، مركز إقليم السند.
    وتشير مصادر في شركة الطيران الوطنية إلى أنّ الطائرة التي تعرّضت للحادث، هي إيرباص A320 تابعة للشركة، وكانت تقوم برحلة ضمن الرحلات الخاصة التي سمحت بها الحكومة الباكستانية لمناسبة عيد الفطر.
    ولجأت شركة الطيران الوطنية إلى تعليق باقي الرحلات داخل البلاد، التي كانت مقرّرة لمناسبة العيد، وكانت من بينها رحلات إلى مدن بيشاور وكويته ولاهور، كما إلى العاصمة إسلام أباد.
    وحسب الأنباء الأولية، فإنّ الطائرة أقلعت من مطار مدينة لاهور، في الساعة العاشرة صباحاً، وسقطت بعد وصولها إلى كراتشي بالقرب من المطار، قبل هبوطها بلحظات.
    فيما قال بعض شهود العيان أنّ ناراً اندلعت في الطائرة قبل سقوطها على الأرض، مشيرين إلى أنّ فرق الإسعاف نقلت 40 شخصاً من داخل الطائرة، بينما النيران لا تزال مشتعلة في جزء من الطائرة.



    وقالت وزيرة الصحة بإقليم السند أظهر بجو، في تصريحات صحافية لها، إنّ السلطات نقلت بعض الجثث، وعمليات الإسعاف مستمرة، بينما نفت وجود معلومات دقيقة بشأن عدد الضحايا بسبب حال الفوضى السائدة، على حدّ وصفها.
    وأدّى حادث سقوط الطائرة إلى تدمير عدد من المنازل، كونه وقع في منطقة سكنية مكتظّة بالسكّان. بينما لم يُعرف حتى الآن، إن كان هناك ضحايا أيضاً بين سكّان المنطقة التي وقع الحادث فيها. غير أنّ المشاهد الأولية تظهر أعمدة الدخان ترتفع من موقع الحادث، وهو داخل أحد المنازل السكنية، حيث تجمّع المواطنون في الموقع.
    من جانبه، قال حاكم إقليم السند، عمران إسماعيل، "يبدو أنّ الحادث وقع لسبب تقني". وحذّر أيضاً من وقوع خسائر في موقع الحادثة، وأشار إلى أنّ فرق الإسعاف باشرت علميات الإسعاف.
    بينما قال مكتب العلاقات العامة في الجيش الباكستاني، في تغريدة له، إنّ القوات الخاصة بالجيش والقوات شبه العسكرية التابعة لها باشرت عمليات الإنقاذ والإسعاف.











    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 98 قتيلاً بسقوط طائرة مدنية في باكستان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لجأت لمغارتها العائلة المقدسة مرتين أثناء رحلتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    يصعد سلماً للعزف عليه..كيف يبدو صوت بيانو بطول 15... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    متجر في إيطاليا يبتكر مثلجات باسم "علاج فيروس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    فيديو وائل غنيم يشارك في مظاهرات أمريكا ونجيب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    لماذا انتشرت مظاهرات جورج فلويد من أمريكا إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]