الزوج المدمن يسكب البنزين على حماته ويشعل النار فيها قبل انتحاره - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الزوج المدمن يسكب البنزين على حماته ويشعل النار فيها قبل انتحاره


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th July 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt الزوج المدمن يسكب البنزين على حماته ويشعل النار فيها قبل انتحاره

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت امرأة بريطانية تفاصيل بشعة حول قيام زوجها السابق بقتل والدتها بعد أن سكب عليها البنزين وقام بإحراقها قبل إشعال النار في نفسه.

    كانت سوزان لينش (49 عامًا) تصنع كوبًا من الشاي في منزل والدتها في 13 مارس 2018، عندما اقتحم زوجها السابق كيرين لينش (50 عامًا) لينش الحديقة، وسكب البنزين على وجه والدتها جينيفر كرونين (70 عامًا) ورأسها وظهرها.

    توفي كيرين في وقت لاحق من ذلك المساء في مستشفى برومفيلد في تشيلمسفورد بإسيكس، بينما توفت جينيفر بعد 17 يومًا، وفق صحيفة "ديلي ميل".

    وتحدثت سوزان عن الحادث، قائلة إن ابنيها ماتيلدا ( 17 عامًا)، ومولي ( 21 عامًا)، ما زالا يعانيان من "الكوابيس وذكريات الماضي".

    وقالت سوزان، وهي مصففة شعر: "كانت مشاهدة أمي وهي تحرق على يد زوجي السابق على قيد الحياة - وكانت عاجزة عن التدخل - أمرًا مزعجًا بشكل استثنائي. لم تكن تستحق مثل هذا الوفاة المؤلمة".

    وكانت سوزان متزوجة من كيرين متزوجين لمدة 24 عامًا قبل أن يدمن زوجها الكوكايين. وبعد محاولة مساعدة زوجها، أنهت العلاقة عندما أصبح سلوكه متقلبًا أكثر من اللازم.

    وبينما بدأ يعيد حياته إلى المسار الصحيح، كانت سوزان تجتمع مع رجل آخر.

    في يناير 2018 ، أرسل سلسلة من الرسائل النصية العنيفة، قبل الذهاب إلى منزل العائلة وتحطيم فناء الحديقة بمطرقة. ألقي القبض عليه، لكن تم الإفراج عنه بكفالة في وقت لاحق من تلك الليلة، مع شروط عدم الاتصال بسوزان.

    لكنه استمر في الاتصال بها وعائلتها حتى 80 مرة في اليوم، وفي اليوم السابق على الهجوم، هدد بقتل إحدى ابنتيه، ما جعلها تتصل بالشرطة ست مرات خلال 24 ساعة فقط، لكن لم يتم إعادة القبض عليه.

    خافت جنيفر من تهديداته وذهبت سوزان لتهدئة والدتها في منزلها في جنوب بينفليت بمقاطعة إسكس، لكن كيرين اقتحم المنزل وأشعل النار وسكب البنزين على والدتها وأشعل فيها النار قبل انتحاره.

    قالت سوزان: 'كنت أصرخ واتصلت بالطوارئ أثناء هروبي من المنزل. كنت أتحدث إلى الشرطة طوال الوقت، حاولت العودة إلى الحديقة لرؤية أمي لكن الجيران كانوا هناك أيضًا وحاولوا منعني من رؤية ما فعله".

    وأضافت: "في الوقت الذي وصلت فيه إلى هناك، كان كيرين قد أضرم النار في نفسه تمامًا أيضًا، وكان قد سقط على الحائط، وحرق بشدة، لكنني لم أكترث. ذهبت إلى أمي، كانت صلعاء تمامًا، تم حرق كل شعرها. لكنها كانت هادئة للغاية، أخبرتني أنها تحبني. أعتقد أنها كانت تعرف أنها تموت".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كاد يموت سحقاً.. عامل ينقذ زميله في اللحظة الأخيرة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:54 AM
    روسيا: سنبذل جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:54 AM
    البنتاغون: أهداف روسيا في أوكرانيا أصبحت محدودة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:54 AM
    مشهد تخيلي لنهاية الكون.. الكواكب والنجوم تتناثر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:54 AM
    قديروف يعترف بصعوبات عسكرية تواجهها روسيا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]