صور صادمة.. لن تصدق ما فعله تكيس المبايض بوجه فتاة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صور صادمة.. لن تصدق ما فعله تكيس المبايض بوجه فتاة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd August 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt صور صادمة.. لن تصدق ما فعله تكيس المبايض بوجه فتاة

    أنا : المستشار الصحفى





    بعد ثماني سنوات من محاولتها إزالة الشعر من خلال الحلاقة، والشمع والتبييض، اختارت ألما توريس (27 عامًا) من نيويورك أن تطلق لحيتها في النهاية، بسبب خلل في الهرمونات ناجم عن إصابتها بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) الذي يتسبب في نمو شعر وجهها.


    وظهرت الأعراض على توريس عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وقامت بحلق شعر الوجه الداكن لأول مرة في سن 16 بعد تعرضها للتنمر من قبل زملائها في الفصل.

    لكنها احتفلت مؤخرًا بذكرى مرور أربع سنوات على إطلاق شعر وجهها دون تدخل، وتقول الآن إنها تحب جسدها الطبيعي، ولا تتأثر بآراء الآخرين السلبية، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

    وقالت الفتاة التي تتدرب على العمل في مجال الرعاية الصحية: "تعلمت أن أتقبل ما لا أستطيع تغييره. هذا هو اقتباسي المفضل الذي أعيش به".


    ولم يتم تشخيص إصابة توريس بمتلازمة تكيس المبايض حتى بلغت 18 عامًا. وتصف شعورها وقتذاك بأنها كانت "صفعة حقيقية على الوجه" وتسبب لها في أن تصبح "مكتئبة للغاية".

    وتؤثر المتلازمة على كيفية عمل المبايض، وتشمل الأعراض زيادة الوزن ونمو الشعر وعدم انتظام الدورة الشهرية. ويمكن أن تسبب متلازمة تكيس المبايض في النهاية العقم.

    قالت توريس: "لم ألاحظ حقًا كيف يسخر الناس من شعر وجهي، حتى سألني مستشار التوجيه في المدرسة إذا كان هذا يزعجني، وفجأة أدركت عدد الأشخاص الذين سيحدقون ويهمسون. لقد غير ذلك كل شيء بالنسبة لي".

    وأضافت: "حلقت الشعر لأول مرة عندما كان عمري 16 عامًا، قبل حفلة تخرجي في الصف الثامن، وواصلت محاولة التخلص من الشعر لمدة ثماني سنوات".

    لكن لسوء الحظ، ثبت أنه من الصعب إخفاء أو إزالة الشعر العنيد. في النهاية، تعلمت توريس قبول جسدها وحالتها، بما في ذلك لحيتها.

    قالت: "عندما كان عمري حوالي 19 عامًا، بعد حوالي عام من تشخيصي، أصبحت مدافعة عن نفسي، لأنه كان عليّ ذلك. لقد جاهدت حقًا من أجل البدء، وفي كل مرة كنت أحاول فيها إطالة لحيتي، ينتهي بي الأمر بالركض لأحلقها بعد بضعة أيام".



    إلا أنه من خلال العثور على دعاة متلازمة تكيس المبايض على الإنترنت، بدأت في تنمية ثقتها بنفسها، وعلى وجه خاص عندما تابعت "هرنام كاور"، التي تعاني من ظهور لحية مشابهة نتيجة متلازمة تكيس المبايض، التي لديها أكثر من 150 ألف متابع وكان العثور عليها "نقطة تحول" لها.


    قالت: رأيت هرنام لحية كاملة ولم تخجل منها". في سن 23، تخلت ألما عن منتجات إزالة الشعر. وأضافت: "لقد حاولت منذ فترة طويلة تغيير شكلي، لكنني لم أستطع. نشأت على الاعتقاد بأنني من المفترض أن أكون على هذا النحو، لذلك توقفت عن محاولة تغييره".



    واستدركت: "في البداية، كان الناس يدلون بتعليقات قاسية وستحبطني حقًا". وتابعت: "سأكون خجولة للغاية عندما ألتقط صورًا لي وهم يعتقدون أنني لا أنظر".


    وشرحت قائلاً: "الآن، ما زلت أجعل الناس يلتقطون الصور عندما أكون بالخارج، لكن هذا لا يزعجني على الإطلاق. أنا فقط استدرت وأحدق بهم حتى يعلموا أنني أستطيع رؤية ما يفعلونه، وأنني لا أهتم بما يفكرون به عني".


    وهي الآن لديها أكثر من 6 آلاف متابع على "إنستجرام". وتدعو إلى قبول الذات والثقة بالجسد. وقالت: "الآن، أنا أكثر ثقة بلحيتي أكثر من أي وقت مضى. تعلم قبول لحيتي كان بلا شك أفضل شيء فعلته على الإطلاق".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كم يحصل الفائز بجائزة الكرة الذهبية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:30 PM
    جماهير الريال توجه رسالة لليفربول وتودع مارسيلو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:30 PM
    عباس عطوي "أونيكا" يسدل الستارة.. مسيرة نجم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:30 PM
    دي ماريا.. 4 لحظات تاريخية زيّنت مشواره مع سان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:30 PM
    انتخابات المجلس البلدي في الكويت: بوابة للوصول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]