الحوثيون يتوعدون التحالف السعودي الإماراتي بمرحلة "الوجع الكبير" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحوثيون يتوعدون التحالف السعودي الإماراتي بمرحلة "الوجع الكبير"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd August 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الحوثيون يتوعدون التحالف السعودي الإماراتي بمرحلة "الوجع الكبير"

    أنا : المستشار الصحفى




    توعدت جماعة "انصار الله" (الحوثيون)، اليوم السبت، التحالف السعودي الإماراتي، بالانتقال إلى ما سمتها مرحلة "الوجع الكبير"، على وقع تصعيد عسكري واسع تشهده محافظة مأرب النفطية ومناطق بالجوف والبيضاء، شرقي وشمالي اليمن.

    وقال وزير الدفاع الحوثي محمد العاطفي، في تصريحات نقلتها قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، إنّ جماعته وصلت الآن إلى "مرحلة متطورة من مراحل الجهوزية المواكبة للتقنيات الحديثة القادرة على مواجهة تكنولوجيا العدوان وإفقادها تأثيراتها على قواتنا على المدى القريب والبعيد".

    وأضاف المسؤول العسكري الحوثي "نحن الآن في المرحلة الرابعة من عمليات توازن الردع الاستراتيجية، وكلما صعّد العدوان، كلما كانت خياراتنا كثيرة وجهوزيتنا عالية في ردعه".

    #المسيرة_عاجل | وزير الدفاع اللواء محمد ناصر العاطفي: جاهزون للانتقال إلى مرحلة الوجع الكبير بكل كفاءة واقتدار

    — المسيرة - عاجل (@MasirahTV) August 22, 2020


    وقام وزير الدفاع الحوثي، بزيارة هي الأولى، لمواقع عسكرية في محور خب والشعف بمحافظة الجوف، وتحديداً معسكر الخنجر، الذي فقدته القوات الحكومية الموالية للشرعية، مطلع مارس/ آذار الماضي، وفقاً لوسائل إعلام حوثية.

    وذكر العاطفي أنّ جماعته "بعد امتصاص الضربة الأولى للعدوان السعودي، تحولت إلى الدفاع السلبي ثم إلى مرحلة الدفاع الإيجابي والدفاع المتحرك"، لافتاً إلى أنهم قد تحولوا حالياً إلى الهجوم الكامل.

    ووصف المسؤول العسكري الحوثي، الهجمات التي يقومون بها حالياً بمأرب والبيضاء، بأنها "المرحلة الرابعة من عمليات توازن الردع الاستراتيجية"، وأضاف أنه "كلما صعد العدوان من غطرسته وعنجهيته واستكباره وأوغل في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق النساء والأطفال، كلما كانت خياراتنا كثيرة وجهوزيتنا عالية في ردعه".

    وتابع "دول تحالف العدوان هي من بدأت حربها على بلادنا، وإذا استمرت فنحن من سيتحكم بنهاية هذه الحرب"، في إشارة للتحالف السعودي الإماراتي.

    وبالتزامن مع الزيارة العلنية لوزير الدفاع الحوثي إلى منطقة خب والشعف بالجوف، أفادت قناة "المسيرة" بأنّ التحالف السعودي الإماراتي شن 8 غارات جوية في ذات المنطقة، دون ذكر المزيد من التفاصيل، وما إذا كانت قد استهدفت موكب الوزير أم لا، كما أنّ التحالف والقوات الحكومية لم تعلن أي شيء حول تلك الضربات.
    #المسيرة_عاجل | #الجوف: 8 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية خب والشعف

    — المسيرة - عاجل (@MasirahTV) August 22, 2020


    وكثفت جماعة الحوثيين، خلال الأيام الماضية، هجماتها على محافظة مأرب النفطية من عدة محاور وخصوصاً من اتجاه الجوف والبيضاء، فيما تقول القوات الحكومية إنها أحبطت كافة محاولات التسلل بإسناد من رجال القبائل.

    وأعلن الجيش اليمني، السبت، تحقيق مكاسب ميدانية شمالي محافظة الضالع في معارك، زعم أنها أسفرت عن مقتل 25 حوثياً وإصابة آخرين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوطات على هيئة الانتخابات التونسية: هل يرجئ قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 03:37 PM
    "شعراء وعلماء اجتماع": نظرتان مغربيّتان إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 03:37 PM
    دقلو والبرهان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    اتهام مدير متحف اللوفر السابق بتهريب آثار مصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    فوضى التضخم الأميركي مستمرة وإدارة بايدن تخطط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]