اغتيالات جديدة في درعا... والنظام يضغط لإرسال مقاتلين إلى إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اغتيالات جديدة في درعا... والنظام يضغط لإرسال مقاتلين إلى إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd August 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اغتيالات جديدة في درعا... والنظام يضغط لإرسال مقاتلين إلى إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    تتواصل عمليات الاغتيال والخطف في درعا جنوبي سورية، فيما تحاول قوات النظام إرسال مقاتلين من المحافظة للمشاركة في المعارك المحتملة في إدلب.

    وقال "تجمع أحرار حوران"، إنّ مسلحين مجهولين اغتالوا، أمس الجمعة، الشاب عمر ناصر المسالمة، بعيارات ناريّة، في حي طريق السد بمدينة درعا، مشيراً إلى أن المسالمة كان عنصراً سابقاً في فصائل المعارضة، ولم ينخرط في صفوف قوات النظام عقب التسوية.

    وذكرت مصادر محلية أن الجناة قاموا بسرقة الدراجة النارية التي كان يستقلها، قبل أنْ يلوذوا بالفرار،كما قُتل الشاب صفوان قناطرة بنيران مسلحين مجهولين في مدينة جاسم شمالي درعا.

    وذكرت شبكة "درعا 24" أنّ المهاجمين أطلقوا النار بشكل مباشر على المغدور به، بينما كان يستقل سيارته في الحي الشمالي من المدينة، ولاذوا بالفرار.

    ومساء يوم الخميس، توفي عبد الهادي الضاحي، المنحدر من مدينة المزيريب في ريف درعا الغربي، متأثّراً بجراحه التي أُصيب بها من جرّاء إطلاق النار عليه من جانب مسلحين مجهولين قبلَ أربعة أيام، فيما اختطف مسلحون مجهولون يستقلون سيارة، شاباً وسط مدينة طفس بريف درعا، أمس الجمعة، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

    وتشهد درعا سلسلة اغتيالات تطاولُ عناصر سابقين بالمعارضة السورية وإعلاميين، وكانت آخر حادثة اغتيال الناشط الإعلامي رامي الخطيب، الثلاثاء الماضي، في حي طريق السد في درعا البلد، رغم أنه أجرى تسويَةً مع قوات النظام.

    إلى ذلك، ذكرت مصادر محلية في محافظة درعا، لـ"العربي الجديد"، أنّ بعض قادة فصائل التسويات مع النظام في درعا، وافقوا على القتال إلى جانب قوات النظام في إدلب شمال غربي سورية، في حين رفض ذلك أعضاء لجنة التفاوض المركزية في درعا.

    وأضافت المصادر أنّ موافقة قادة التسويات جاءت خلال اجتماع عقد، الأربعاء الماضي، مع ممثلين عن الفرقة الرابعة في قوات النظام، ضم ممثلين عن "اللجنة المركزية" في ريف درعا الغربي، وقادة فصائل التسويات، والذين وافقوا على طلب قوات النظام إرسال مجموعات مسلحة للمشاركة في العمليات العسكرية المحتملة في إدلب، تحت تهديدات من قيادة الفرقة الرابعة باجتياح مناطقهم، وسحب بطاقة التسوية والسلاح في حال عدم المشاركة.

    في المقابل، رفض، وفق المصادر، ممثلو "اللجنة المركزية" إرسال مقاتلين من درعا إلى إدلب، بمن فيهم مصعب البردان رئيس اللجنة المركزية في ريف درعا الغربي.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحيفة: أصدقاء بوتين في بريطانيا ينعمون بالثراء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    ماسك يعلّق على الاتهامات ضده بالتحرش الجنسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    هل يلجأ النظام السوري لحذف الأصفار من العملة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    وجبات سريعة وكبيرة... أضرار أسرع وأكبر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    هل يقترب الاقتصاد العالمي من حالة ركود؟ -... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]