ميكا يحيي حفلة غنائية افتراضية دعماً للبنان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ميكا يحيي حفلة غنائية افتراضية دعماً للبنان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd August 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ميكا يحيي حفلة غنائية افتراضية دعماً للبنان

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن المغني البريطاني ميكا، المولود في لبنان، أنه يقيم في 19 سبتمبر/ أيلول حفلة افتراضية دعماً للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت المروّع، الذي أدّى في 4 أغسطس/ آب الحالي إلى مقتل أكثر من 180 شخصاً وجرح آلاف آخرين، وتدمير مناطق واسعة من العاصمة اللبنانية.

    وأفاد بيان أصدره المكتب الإعلامي لميكا في لندن، ووزعته في بيروت لجنة "مهرجانات بعلبك الدولية" التي سبق لها أن استضافت ميكا، بأن الحفلة تحمل تسمية "أحب بيروت، ويقيمها ميكا "من دون جمهور في موقع مميز"، و"يتخللها عدد من المفاجآت من أصدقاء".

    وأوضح البيان أن الحفلة ستعرض في نقل حي بتقنية البث التدفقي على "يوتيوب" عبر أربع مناطق زمنية.

    وحُدد سعر التذكرة بعشرة دولارات أو يوروهات أو جنيهات إسترلينية، وستكون متوافرة بواسطة موقع "تيكت ماستر" المتخصص ببيع التذاكر، بالتزامن مع حملة عبر موقع جمع التبرعات الشهير "غو فاند مي" يمكن من خلالها تقديم تبرعات إضافية للقضية.

    وشدّد المغني المولود في بيروت لأم لبنانية وأب أميركي على أن ريع التذاكر والتبرعات "سيخصص بنسبة مائة في المائة للمساعدة الإنسانية للمتضررين" من انفجار بيروت، وسيوزع بواسطة الصليب "الأحمر اللبناني"ومنظمة "سايف ذا تشيلدرن" في لبنان.

    وأشار البيان إلى أن ميكا أطلق هذه المبادرة "بعدما تأثر بحجم الدمار الذي خلّفه انفجار بيروت وبالأثر الذي تركه على أهل المدينة"، ما دفعه إلى التحرك "لجمع الأموال بهدف مساعدة المتضررين من الانفجار المدمّر".

    وقال ميكا في تسجيل مصوّر، نشره عبر صفحته على "إنستغرام" للإعلان عن الحفلة، "بعد كل سنوات الحرب الأهلية والأزمة المالية والفوضى السياسية، بدا خبر فاجعة الانفجار أمراً لا يصدق. ومع أنني بعيد عن لبنان، إلا أن قلبي حزين على العائلات التي فقدت منازلها والأمكنة التي عاشت فيها وأحباءها في هذه الكارثة".

    وأضاف "أردت أن أفعل شيئاً للمساعدة بأي طريقة أستطيعها. ولذلك أقيم حفلة افتراضية تنقل مباشرة عبر الإنترنت لمساعدة أبناء المدينة". وإذ لاحظ أن "بيروت مرّت بالكثير"، أكّد إيمانه بـ"قوة اللبنانيين وقدرتهم على الصمود والاستمرار"، وثقته بأن "المدينة ستستعيد عافيتها".








    View this post on Instagram

















    A post shared by MIKA (@mikainstagram) on Aug 20, 2020 at 10:57pm PDT



    وأضاف "الحياة التي لا مثيل لها في هذه المدينة الساحرة ستعود مجدداً". وختم ميكا قائلاً "بيروت هي مكان ولادتي، وهي جزء مني وستبقى دائماً في قلبي".

    وكان ميكا غنى للمرة الأولى في وسط بيروت عام 2008 بتنظيم من "مهرجانات بيت الدين الدولية"، ثم كانت له حفلتان في بعلبك عامي 2010 و2016.

    وفي 15 أغسطس/ آب، أطلق نجم موسيقى الراي الشاب خالد أغنية بعنوان "جميلتي بيروت" تضامناً مع الشعب اللبناني بعد انفجار مرفأ بيروت.كذلك أعلنت قنوات "فرانس تلفزيون" الفرنسية العامة أخيراً عزمها على تنظيم حفلة موسيقية خلال الخريف دعما للمتضررين من الانفجار، بمشاركة مجموعة من الموسيقيين من فرنسا ولبنان والعالم.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ميكا يحيي حفلة غنائية افتراضية دعماً للبنان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]