تظاهرة في الناصرة ضد "صفقة العار" الإماراتية الإسرائيلية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تظاهرة في الناصرة ضد "صفقة العار" الإماراتية الإسرائيلية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd August 2020, 05:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تظاهرة في الناصرة ضد "صفقة العار" الإماراتية الإسرائيلية

    أنا : المستشار الصحفى




    خرجت تظاهرة من دوار المدينة في الناصرة، دعا إليها حزب "التجمّع الوطني الديمقراطي"، ضدّ التحالف الإسرائيلي الإماراتي. ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وهتفوا ضدّ اتفاق التطبيع بين الإمارات وإسرائيل، ومن الهتافات التي أطلقوها: "شعبنا شعب الأبطال راح يهزم الاحتلال"، "فلتسقط صفقة العار"، "يا فتح ويا حماس الوحدة هي الأساس".

    وذكر بيان لحزب "التجمع الوطني الديمقراطي" أنّ "المظاهرة تجري تحت شعارات تعبّر عن رفض التطبيع على حساب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. ومنها شعار (لتسقط صفقة العار) وشعار (فلسطين أقوى من تطبيعكم)، وشعارات أخرى تدين الإمارات والدول التي تنوي أن تحذو حذوها".

    وصرّح الأمين العام للحزب، مصطفى طه، بأنّ "التجمّع عقد اجتماعات شعبية ضدّ مؤتمر أنابوليس، ومحادثات كامب ديفيد الثانية، وكذلك ضدّ الرضوخ للمطالب الإسرائيلية بخصوص تقرير غولدستون، ومن الطبيعي بالنسبة إلينا كحزب أن نرفع صوتنا وصوت جماهيرنا عالياً ضدّ صفقة العار بين الإمارات وإسرائيل، التي هي جزء من صفقة رامية إلى تصفية قضية فلسطين". ودعا طه إلى "الإسراع في تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، التي ستكون رافعة لمواجهة المؤامرات على الشعب الفلسطيني بكافة أشكالها ومصادرها".



    وقال النائب، إمطانس شحادة، عن "التجمع الوطني الديمقراطي"، خلال التظاهرة، إنّ "هذه الرسالة واضحة من الناصرة، من الداخل الفلسطيني، فنحن نرفض هذا الاتفاق، ونرفض التطبيع المجاني مع إسرائيل. هذا التطبيع يأتي مكافأةً لنهج نتنياهو، لاستمرار الاحتلال واستمرار القمع والحصار على غزة وتهويد القدس والسيطرة عليها. هو يكافئ هذا النهج وهذه السياسات، بينما نحن مع سلام عادل وشامل، لكن بعد إنهاء الاحتلال، في شرط أساسي لتحقيق أيّ سلام وأي تطبيع مع إسرائيل، مثل ما جاء في المبادرة العربية. أولاً إنهاء الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، وبعدها يمكن أن تكون هناك علاقات طبيعية أو سلام لمن يرغب. ولكن أن تعطي جوائز للاحتلال، وأن تعطي جوائز لنتنياهو لتعزيز هذا النهج وهذا المشروع، يعني تعميق الاحتلال وتوسيع المستوطنات، وربطه بفرض السيطرة، وهذا يشجّع ويعزّز نهج نتنياهو على حساب الشعب الفلسطيني".

    ومن جهته قال وليد عمري، من مركز فرع حزب "التجمع" في الناصرة: "شعبنا الفلسطيني في الداخل، شعب حي وواعٍ وهو بغالبيته يقول لا لصفقة العار على حساب الشعب الفلسطيني. هناك مراهنات على أن نكون جسر سلام بين قوسين، أي جسر تطبيع على حساب شعبنا الفلسطيني. جئنا نقول لا وألف لا لصفقة العار، لأنّ هذه الصفقة تمرّ على حقوق شعبنا الفلسطيني ولا تؤكّد على الثوابت التي تقول بدولة فلسطينية والقدس عاصمتها. فلسطين دولة حرة من أجل أطفال فلسطين وأهل فلسطين".

    وتابع "هذه الصفقة جاءت لتقول إنّ السلام مقابل السلام، رغم معارضة الفلسطينيين، ولن يمرّ أيّ مشروع بمعارضة الفلسطينيين. الشعب الفلسطيني هو صاحب القضية، ونطالب العرب، من الخليج حتى المغرب العربي، بأن يقفوا وقفة عزة وكرامة ضدّ الاستعمار ووكلائه، وضدّ إسرائيل وعنجهيتها واحتلالها. ما دامت إسرائيل دولة احتلال لا يمكن أن يكون هناك سلام".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]