ثورة غضب في فرنسا بسبب شواطئ العراة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ثورة غضب في فرنسا بسبب شواطئ العراة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 12:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt ثورة غضب في فرنسا بسبب شواطئ العراة

    أنا : المستشار الصحفى






    ينظر الكثيرون إلى حمامات الشمس عارية الصدر في فرنسا على أنها رمز للتقدم والمساواة، لكن الشرطة طلبت من مجموعة من النساء تغطية صدورهن بعد شكوى أم كانت برفقة أطفالها الصغار.



    وطلبت الشرطة من ثلاث نساء عاريات تغطية صدورهن على أحد الشواطئ في جنوب فرنسا، في خطوة أثارت غضبًا كبيرًا حتى أن أحد السياسيين وصفها بأنها "تهديد للثقافة الفرنسية".



    وحمامات الشمس العارية شائعة في فرنسا منذ الستينيات بعد صعود الموجة الثانية من الحركة النسائية. وطالبت النساء بالحق في الكشف عن الجزء العلو من أجسادهن مثل الرجال، حتى أصبح أمرًا شائعًا.



    وينظر الكثيرون للأمر على أنه علامة على المساواة بين الجنسين وعلامة على المواقف التقدمية الفرنسية. لكن طريقة الحياة هذه مهددة بعد أن أمرت الشرطة في سانت ماري لا مير النساء بتغطية صدورهن العليا.



    وفقًا لموقع "ديلي ميل"، فقد أبلغت الشاهدة ماري هيبرارد القناة الثالثة، أنها كانت تستحم في 20 أغسطس عندما رأت الشرطة تقترب من اثنتين تحصلان على حمامات الشمس.



    قالت إن الضباط أجروا محادثة قصيرة مع النساء، اللائي تُركن محرجات ويبحثن عن البكيني. أضافت: "سألتهم إذا كان الاستحمام الشمسي عاريات، في رأيهم، هو انتهاك للحشمة. طلبوا مني التحرك وترك الشاطئ ، بعد أن تحدثت معهم مباشرة"؟


    وبحسب ما ورد، تحرك الضباط على الشاطئ قبل مقاطعة امرأة أخرى راقدة على الرمال. وأكد قادة الشرطة الواقعة، قائلين إن الأوامر جاءت بعد أن اشتكى سائح مع طفلين صغيرين.


    وأوضحوا أنه لا يوجد قانون يحظر هذه الممارسة، قائلين إن الضباط حاولوا "حل غير دقيق" للشكوى.


    وقالت الشرطة إن الأشخاص الذين يأخذون حمامات الشمس لم يُطلب منهم تغطية صدورهن، لكن طلب منهم بأدب تغطية أنفسهن بناء على طلب الأسرة الأخرى.


    ولا توجد قوانين ضد حمامات الشمس عارية الصدر، وهي مستثناة من قواعد التعرض غير اللائق.


    وأثار سلوك الشرطة الحين احتجاجات من جميع جوانب الطيف السياسي الفرنسي.


    وصف السياسي الفرنسي أوريلين تاتشي الوضع بـ "الفاضح". وقال: متى ستتوقف الدولة عن إعطاء دروس أخلاقية وخاصة للنساء؟ الجميع أحرار في ارتداء الملابس أو خلعها كما يحلو لهم".


    وقالت النائبة المعارضة كريستين بيريس بون، إنها "سئمت من هؤلاء المتشددين والواعظين".


    في غضون ذلك، وصف جان مسيحة، وهو شخصية بارزة في حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف ، الحادث بأنه "تهديد للهوية الفرنسية".

    وكتب مكتب العمدة المحلي على موقع "فيس بوك": "لا تعتبر المرأة التي تستحم تحت أشعة الشمس عارية الصدر قضية أي انتهاك للفحش أو السلوك الجيد. لم نطلب قط من قوى النظام التدخل في هذا السياق".


    وأصاف: "في الواقع، المسؤولون المنتخبون مرتبطون جدًا بمبدأ الجمهوريين في الحرية. بالإضافة إلى أنهم يؤكدون التزامهم بالمساواة بين الجنسين".
















    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ثورة غضب في فرنسا بسبب شواطئ العراة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نواب أميركيون يطالبون "إف بي آي" بالتحقيق في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    سجون العراق: تزايد كبير في أعداد المتهمين الأحداث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    الصين ترسل آلافاً من سكان بكين إلى الحجر الصحي..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    نجم بنفيكا يرفض مانشستر يونايتد رغم عرض الـ80... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    التلفزيون العربي يكشف تفاصيل عملية أسر الجندي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]