جنود الاحتلال يزرعون عبوات ناسفة في قرية كفر قدوم بالضفة الغربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جنود الاحتلال يزرعون عبوات ناسفة في قرية كفر قدوم بالضفة الغربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جنود الاحتلال يزرعون عبوات ناسفة في قرية كفر قدوم بالضفة الغربية

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن جنودا من جيش الاحتلال، قاموا مؤخراً بزرع عبوات ناسفة في طريق عام بقرية كفر قدوم، في الضفة الغربية المحتلة.

    وأوضحت الصحيفة أن الجنود قاموا بتغطية العبوات الناسفة بقطع من الملابس والحجارة، في محاولة "لتكريس ردع" ضد سكان القرية ومنعهم من التظاهر ضد سلطات الاحتلال وجنوده، حسب الصحيفة.

    وقالت الصحيفة إن هذه العبوات الناسفة تُركت في الطريق العام للقرية مساء الأربعاء الماضي من قبل جنود وحدة "الناحل" في الطريق العام وعلى مقربة من بيوت مأهولة بالسكان.

    وأشارت الصحيفة إلى أن إحدى هذه العبوات انفجرت عندما شاهدها فتى فلسطيني يُدعى وسيم شتيوي، بينما كان يسير في الطريق العام مع والديه.

    وأوضحت الصحيفة أن الفتى الفلسطيني عندما شاهد العبوات المغطاة تحت قطع من الملابس والحجارة، اقترب من العبوة التي كان لونها برتقاليا ظناً منه أنها جسم يمكن اللعب به، وعندما حاول مع ابن عمه، مأمون شتيوي، رفعها انفجرت بيدي وسيم ووجهه وأصابته بجراح بفعل الشظايا التي انفجرت منها.

    وبحسب الصحيفة، فقد عثرت العائلة على علبة مشابهة أخرى على مسافة مائة متر من العبوة الأولى، وتبين أن هذه العبوات من صنع جيش الاحتلال، وقام سكان القرية برفع العبوة وتصويرها وهي تنفجر لينبعث منها نيران ودخان. وبعد توثيق العبوة، وصلت قوة من جيش الاحتلال للقرية وفجرت عبوة ثالثة.

    وزعم الجيش، في رده على الصحيفة، أنها قنابل صوتية، وأنه تم زرعها في مواقع تشهد عادة تظاهرات ومواجهات مع الجنود، وأن ترك هذه القنابل الصوتية في المكان يهدف إلى ردع سكان القرية.

    ولفتت الصحيفة إلى شهادة أحد سكان القرية بأنه وجد لافتة عند المنطقة التي ينتشر فيها جنود الاحتلال وقد كُتب عليها عبارة "ابتعد وإلا فستموت، خطر الموت".

    ويأتي زرع هذه العبوات لوقف التظاهرات الأسبوعية التي ينظمها سكان القرية الفلسطينية احتجاجاً على إغلاق الطريق الرئيس الذي يربط بين قريتهم ومدينة نابلس، بعد أن قام الاحتلال، بموازاة ذلك، بتوسيع مستوطنة "كيدوميم" والطريق الموصل إليها.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المريخ السوداني يستعين بمدرب تونسي لاستعادة أمجاده صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    أنتوني هوبكنز يلعب دور سيغموند فرويد*في فيلم جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    مخاوف متزايدة من حدوث مجاعة بسبب الحصار الروسي في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    كريم القريطي: أجسادٌ بشرية تنتظِر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    دراغر والخزري يثيران مخاوف منتخب تونس قبل مواجهة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]