استقرار المعدل اليومي لحالات الإصابة والوفاة بكورونا في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    استقرار المعدل اليومي لحالات الإصابة والوفاة بكورونا في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new استقرار المعدل اليومي لحالات الإصابة والوفاة بكورونا في مصر

    أنا : المستشار الصحفى




    استمر المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بفيروس كورونا في مصر بالارتفاع، حيث أعلنت وزارة الصحة يوم الثلاثاء تسجيل 141 حالة إصابة جديدة، بارتفاع 3 حالات عن أمس، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بمصر إلى 97619 حتى الآن، بينما تم تسجيل 18 حالة وفاة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 5298، ولتحافظ الوفيات على نسبتها المرتفعة وتبلغ "حوالي 5.4%" لإجمالي الإصابات.
    وذكر البيان أن حالات الشفاء ارتفعت إلى 67717 بخروج 900 مصاب من مستشفيات العزل، وذلك بعدما جاءت نتيجة تحاليلهم سالبة مرتين، بينهما 48 ساعة وفقاً لنظام العمل المقر من منظمة الصحة العالمية.

    وقررت لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا في مصر، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، الأربعاء الماضي، عودة صلاة الجمعة في "المساجد الكبرى" و"الجامعة"، التي تحددها وزارة الأوقاف على سبيل الحصر، وذلك بضوابط وشروط محددة ابتداءً من 28 أغسطس/آب الجاري.
    وتضمنت الضوابط التي حددتها وزارة الأوقاف؛ "الالتزام بجميع إجراءات إقامة الصلوات العادية من مراعاة التباعد، وارتداء الكمامة، وإحضار المصلى الشخصي، وفتح المساجد قبل الصلاة بعشر دقائق، وغلقها فور انتهاء الصلاة، والاقتصار على الأماكن المتاحة، وفق تحقيق إجراءات التباعد الاجتماعي فقط".

    يستمر المعدل اليومي لأعداد الإصابات بالاستقرار النسبي مع الميل إلى تسجيل ارتفاعات بسيطة

    وشملت الضوابط أيضاً، اقتصار خطبة الجمعة على مدة عشر دقائق فقط لا غير، وعدم فتح دورات المياه أمام مرتادي الصلاة، أو عودة دور المناسبات، أو زيارة الأضرحة، مع عدم السماح بأي مناسبات اجتماعية من أفراح أو عزاء أو نحوه، وكذلك عدم السماح بصلاة الجنائز بالمسجد.

    في موازاة ذلك، أعلن مدبولي أنه تقرر إلزام جميع القادمين من الخارج إلى المدن المصرية، بتقديم اختبار تحليل (PCR) الخاص بفيروس كورونا، بداية من 1 سبتمبر/أيلول المقبل، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من الدول تشهد الآن أعداداً متزايدة من الإصابات بالفيروس.
    وأشار مدبولي إلى توافق اللجنة على استمرار إغلاق كافة دور المناسبات، وفتح الحدائق، ودور الملاهي، والمتنزهات التي لها أسوار، بحيث يكون دخولها بتذاكر لحصر أعداد المتواجدين، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المطبقة حالياً في المطاعم على تلك الحدائق والمتنزهات.

    ونوه رئيس الوزراء المصري إلى استمرار قرار غلق جميع الشواطئ والحدائق المفتوحة بشكل عام، مع اتخاذ الشروط الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بوباء كورونا، مستطرداً بأن "أعداد الإصابات بالفيروس في مصر في تناقص منذ أسبوعين، غير أن المجموعة الطبية في اللجنة أكدت أن مصر لم تخرج بعد من الأزمة، وبالتالي يجب التشديد على الإجراءات الاحترازية".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الوكالة الأميركية للتنمية تدين وفاة أحد موظفيها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    الجنائية الدولية تدعو روسيا للتعاون مع تحقيق حول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    الجيش اليمني: 156 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    جديد صادم.. علاقة عاطفية فجرت "مجزرة المزرعة" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    روايات متناقضة.. هل تزوج الراحل سمير صبري ولديه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]