الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشآت ويخطر بهدم منازل بالضفة الغربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشآت ويخطر بهدم منازل بالضفة الغربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشآت ويخطر بهدم منازل بالضفة الغربية

    أنا : المستشار الصحفى




    شرعت جرافات تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بعمليات هدم وتدمير لعدد من المنشآت السكنية والزراعية في قرية فصايل الوسطى بالأغوار الفلسطينية، في وقت اقتحمت قوات الاحتلال قرية العوجا شمال مدينة أريحا، تمهيدا لتنفيذ عمليات تفكيك وهدم مساكن، والاستيلاء عليها.
    وقال الناشط في رصد انتهاكات الاحتلال في الأغوار، عارف دراغمة، لـ"العربي الجديد" إن "جرافات تتبع جيش الاحتلال اقتحمت فصايل، وشرعت بهدم منشأة سكنية وأخرى تستخدم كحظيرة للأغنام وثالثة كمخزن للحبوب والأعلاف تعود لمزارعين فلسطينيين قاطنين في المنطقة، بحجة تشييدها دون الحصول على ترخيص من الشؤون المدنية الإسرائيلية".
    وكانت سلطات الاحتلال سلمت عدداً من الفلسطينيين في القرية، إخطارات بالهدم وإزالة مبانٍ قيد الإنشاء، و"بركسات" أغنام.

    ولفت دراغمة إلى أن "سلطات الاحتلال تتعمد وضع الإخطارات الورقية بنيتها هدم المنشآت في أماكن لا يمكن الوصول إليها أو الانتباه لها، أو أن تضع الإخطار على الأرض، فيطيره الهواء، وبالتالي يُفاجأ الفلسطيني بهدم منشآته بحجة إخطاره أكثر من مرة، دون أن يقدم أي اعتراض، والحقيقة أنه لم يطلع أو يستلم الإخطار أصلا".


    كما اقتحمت قوات الاحتلال، بعد ظهر اليوم، قرية العوجا شمال مدينة أريحا شرقي الضفة، تمهيدا لتنفيذ عمليات تفكيك وهدم مساكن، والاستيلاء عليها.

    وقال رئيس بلدية العوجا، صلاح فريجات، في تصريحات صحافية، إن "قوات مدججة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات، داهمت المنطقة المحاذية لعين العوجا، وأغلقت الطرق المؤدية إلى المنطقة، وسلمت عددا من المواطنين أوامر هدم لهذه المساكن".
    كما احتجزت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، راعيين اثنين أثناء رعيهما مواشيهما بالقرب من عين الساكوت بالأغوار الشمالية الفلسطينية.

    ويعد سهل عين الساكوت وأراضي قرى فصايل وعاطوف في الأغوار الشمالية، من أكثر الأراضي الزراعية خصوبة في الضفة الغربية، الأمر الذي جعلها محط أطماع الاحتلال.
    من جانب آخر، أخطرت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بهدم منزلين لشقيقين في قرية المنية جنوب شرق بيت لحم.
    وأكد رئيس مجلس قروي المنية، زايد كوازبة، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال أخطرت الشقيقين يوسف وشادي موسى جبارين بهدم منزليهما المأهولين منذ ست سنوات، والبالغة مساحة كل منهما نحو 200 متر مربع، بحجة عدم الترخيص.

    وأشار كوازبة إلى أن القرية تتعرض على مدار الأشهر الماضية لهجمة استيطانية، كان آخرها تسليم إخطارات إسرائيلية بوقف البناء لمنزلين قيد الإنشاء.
    وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أخطرت، اليوم، بتجريف شارع فرعي في قرية كيسان شرق بيت لحم، تمهيدا لإغلاقه، حيث يوصل الشارع إلى أكثر من عشرة منازل بالمنطقة، وقد جرى شق هذا الشارع وتعبيده عام 2007، لخدمة المواطنين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Liverpool’s Salah eyes Champions League revenge... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    Canada police shoot man in Toronto seen with... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 02:33 PM
    Leclerc seeks to regain F1 lead at his unlucky... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    Best of the West: Warriors seal return to NBA... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    ‘Weapons of Mass Hilarity’ comedy show fires up... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]