التصويت على طرح الثقة بوزير الداخلية الكويتي يوم غد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التصويت على طرح الثقة بوزير الداخلية الكويتي يوم غد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التصويت على طرح الثقة بوزير الداخلية الكويتي يوم غد

    أنا : المستشار الصحفى




    دعا رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم لجلسة غير عادية يوم غد الأربعاء، للبت في طلب طرح الثقة بوزير الداخلية أنس الصالح، والمقدم من 10 نواب، بعد استجواب تقدم به النائب المعارض شعيب المويزري للوزير على خلفية اتهامات له باستغلال منصبه للتربح ووجود تلاعبات في القيود الانتخابية.

    وتسبب استجواب وزير الداخلية أنس الصالح، والذي يعد أول وزير داخلية من خارج الأسرة الحاكمة في الكويت، بانقسام كبير في المشهد السياسي، عقب قيام أطراف محسوبة على المعارضة بتسريب مشاهد من غرف تحقيقات داخل إدارة أمن الدولة، قالوا إنها تدل على تجسس ضباط أمن الدولة على حسابات مواطنين وناشطين في موقع "تويتر"، ومحاولة استخدام هذه التسريبات لحشد أصوات النواب لإسقاط الوزير الصالح.

    لكن الوزير قال، في بيان له، إن هذه الأشرطة تعود إلى عام 2018، قبل توليه منصبه الوزاري بسنتين، وأنه أحال كافة المتورطين فيها إلى النيابة العامة وشكل لجنة تحقيق للوقوف عليها.

    وأعلن مجلس الوزراء الكويتي، في بيان له، دعم وزير الداخلية وارتياحه للقرارات التي أصدرها في ما وصفه بـ"محاربة الفساد"، وتقديره لـ"الحجج والردود المقنعة التي قدمها الوزير في جلسة استجوابه".

    وتشير التوقعات إلى امتلاك الحكومة أغلبية بسيطة يوم غد لعبور الاستجواب، في ظل أنباء عن توجه الحركة الدستورية الإسلامية (حدس)، وهي الجناح السياسي لحركة الإخوان المسلمين في الكويت، لدعم الوزير، إضافة إلى النواب المستقلين والموالين للحكومة.

    وساهم الوزير الصالح في إحالة عدد من ملفات الفساد إلى النيابة العامة، واعتقل العشرات من المسؤولين، الذين تورطوا في عمليات غسيل أموال واختلاسات من الدولة، في قضايا أبرزها "الصندوق السيادي الماليزي" و"تجارة الإقامات".

    وفي سياق متصل، أحال المجلس الأعلى للقضاء في الكويت 7 قضاة إلى التحقيق، وأوقفهم عن العمل لوجود شبهة ارتباطهم بشبكة غسيل أموال يديرها رجل أعمال إيراني مقيم في الكويت.

    وتأتي هذه الإحالة عقب يومين من خطاب نائب الأمير وولي عهد البلاد، الشيخ نواف الأحمد الصباح، والذي أكد فيه على ضرورة محاربة الفساد، معتبراً إياه واجباً وطنياً وشرعياً، ومؤكداً على عدم وجود حصانة لأي فاسد مهما كانت صفته.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سورية: وقفة احتجاجية في إدلب بذكرى مجزرة الحولة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 08:24 PM
    ليبيا: الدبيبة يعلن عن بدء إجراءات الانتخابات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 08:24 PM
    زياش يوجه رسالة نارية إلى حاليلوزيتش هذه تفاصيلها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 08:24 PM
    بن يوسف: أطمح للمشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 08:24 PM
    "مولود معمري للكتاب"... نقاشات حول الأمازيغية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 08:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]