مقتل ثمانية من عناصر الأمن في هجوم مسلح بأفغانستان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل ثمانية من عناصر الأمن في هجوم مسلح بأفغانستان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل ثمانية من عناصر الأمن في هجوم مسلح بأفغانستان

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل ثمانية من عناصر الأمن الأفغاني في هجوم مسلح في مديرية شهرك بإقليم غور، غربي أفغانستان، فيما تبنت حركة "طالبان" مسؤولية الهجوم الانتحاري على مركز للقوات الخاصة في إقليم بلخ شمال أفغانستان، مدعية قتل 61 من عناصر تلك القوات.

    وقالت الحكومة المحلية في إقليم غور، في بيان، إن مسلحي "طالبان" هاجموا ثكنة أمنية في مديرية شهرك، والمسمى باسم مركز قبرستان، ما أدى إلى مقتل ثمانية من عناصر الأمن وإصابة سبعة آخرين.

    وأَضاف البيان أن المهاجمين أخذوا معهم المعدات العسكرية الموجودة في الثكنة، بعد أن سيطروا عليها.

    من جهة ثانية، تبنت حركة "طالبان" مسؤولية الهجوم الانتحاري الذي وقع قبل ظهر اليوم قرب مركز للقوات الخاصة الأفغانية في إقليم بلخ شمالي البلاد.

    وقال المتحدث باسم الحركة، ذبيح الله مجاهد، في بيان، إن الهجوم نفذه أحد عناصر الحركة، ويدعى صديق الله وردك، مؤكدا أن الهجوم أسفر عن مقتل 61 من عناصر القوات الخاصة وإصابة عشرات آخرين بجراح، علاوة على تدمير جزء كبير من المركز.

    كما أكد مجاهد أن القوات الخاصة كانت تعتزم إجراء عمليات ضد الحركة في المنطقة، علاوة على نشر عناصر تنظيم "داعش" في المنطقة وتسليمهم مناطق مهمة وحساسة، مدعيًا أن عددًا من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا أثناء الهجوم أيضًا.

    وفي وقت سابق، أكد المتحدث باسم الداخلية الأفغانية طارق آرين، لـ"العربي الجديد"، وقوع انفجار قوي قرب عيادة للحيوانات في منطقة أقجه في إقليم بلخ.

    كما أوردت وزارة الدفاع الأفغانية، في بيان، أن الهجوم أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وجندي من القوات الخاصة، كما أصيب 14 مدنيا وستة من عناصر القوات الخاصة، لكنه لم تتحدث عن هدف الهجوم.

    من جانبه، قال الناطق باسم أمن إقليم بلخ، عادل شاه، لـ"العربي الجديد"، إن الهجوم الانتحاري وقع بالقرب من مركز للقوات الخاصة، ولكنه نفى علمه بخسائر القوات، مؤكدا أن الهجوم أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة 18 آخرين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    "مظفر النوّّاب".. عاش في المنفى ولم ينس فلسطين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]