الاحتلال يهدم منازل ومنشآت ويعتقل 15 فلسطينيا بالقدس والضفة الغربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يهدم منازل ومنشآت ويعتقل 15 فلسطينيا بالقدس والضفة الغربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th August 2020, 06:45 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يهدم منازل ومنشآت ويعتقل 15 فلسطينيا بالقدس والضفة الغربية

    أنا : المستشار الصحفى




    هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أجزاء من منزل، وأجبرت مواطنا على هدم منزله في القدس المحتلة وسط الضفة الغربية، بينما هدمت منشآت سكنية وأخرى لتربية المواشي شرق رام الله، فيما نفذت اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة، بما فيها القدس، طاولت اعتقال 15 فلسطينيا.

    وهدمت جرافات الاحتلال، صباح الثلاثاء، الطابق الثاني من مبنى سكني في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، يعود للمواطن خالد محمود الخالص.

    وأفاد صاحب المنزل لـ"العربي الجديد"، بأن الطابق الذي تم هدمه يشكل إضافة إلى مبنى قائم أصلا قبل العام 1967، وتبلغ مساحته 170 مترا مربعا، وكان جاهزا للسكن، علما بأن بلدية الاحتلال في القدس كانت سلمت العائلة إخطارا بالهدم، بعد أن رفضت ترخيصه رغم محاولات العائلة على هذا الصعيد.

    يذكر أن عملية الهدم تمت من خلال قص جدران وسقف المنزل، حيث استخدمت معدات خاصة بذلك.

    من جهة ثانية، كانت بلدية الاحتلال أرغمت المواطن المقدسي محمد عميرة، الليلة الماضية، على هدم منزله الواقع في بلدة صور باهر بالقدس، ما اضطره لهدمه ذاتيا خشية تكبده غرامة باهظة، علما أن المنزل كان شيد في العام 1992، واضطر المواطن المذكور في حينه إلى طمره بالتراب تلافيا لهدمه.

    على صعيد آخر، هدمت وصادرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ثمانية بركسات في تجمع "وادي السيق" البدوي شرق رام الله وسط الضفة الغربية، المصنف ضمن مناطق "ج"، بحجة البناء غير المرخص.

    وقال ممثل تجمع "وادي السيق"، عبد الرحمن كعابنة، لـ"العربي الجديد": "إن قوات الاحتلال اقتحمت برفقة جرافة التجمع وهدمت بركسين، أحدهما للسكن والآخر للمواشي، بينما صادرت ستة بركسات أخرى، اثنان منها للسكن، وأربعة أخرى للمواشي".

    في سياق الاعتقالات اليومية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 15 فلسطينيا من الضفة الغربية، بعد اقتحامات لعدة قرى وبلدات ومدن، ودهمت العديد من المنازل وفتشتها.

    وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحافي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين فلسطينيين من طولكرم، ومواطنين من جنين، ومن بلدة مراح رباح في بيت لحم اعتقل الاحتلال 3 مواطنين، فيما جرى اعتقال الأسير المحرر محمد ياسين حامد من بلدة سلواد شرق رام الله.

    في غضون ذلك، اختطفت وحدات خاصة إسرائيلية الشاب شادي سامي زكارنة بعد تسللها إلى منزله في منطقة المربع في بلدة قباطية جنوب جنين، واقتحمت قوات الاحتلال قباطية لمساندة القوة الخاصة، واندلعت مواجهات بينها وبين الشبان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، وفق ما ذكرت مصادر صحافية.

    إلى ذلك، أشار نادي الأسير إلى أنه، وفي وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، اعتقل الاحتلال من القدس أربعة مواطنين، علاوة على اعتقال مواطن من بلدة السموع جنوب الخليل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة الفرنسية الجديدة في مرمى نيران الانتقادات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 03:11 AM
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]