حرب بيانات في مصر بين الأهلي والزمالك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حرب بيانات في مصر بين الأهلي والزمالك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th August 2020, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حرب بيانات في مصر بين الأهلي والزمالك

    أنا : المستشار الصحفى




    عادت حرب البيانات تشتعل من جديد بين فريقي الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، على خلفية احتفالات النادي "الأبيض"، بافتتاح عدد من المنشآت الجديدة.

    وعلى عكس المعتاد، حرص مسؤولو النادي الأهلي على الرد على بيان صادر من مسؤولي الزمالك اتهموا فيه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعدم إرساء مبادئ الروح الرياضية، لرفضه تلبية دعوة "الأبيض" له لحضور حفل افتتاح عدد من المنشآت، بخلاف الإساءة إلى عدد من موظفي نادي الزمالك ممن حملوا الدعوة.

    وبرر الأهلي في بيانه عدم تلبية دعوة رئيس الزمالك بوجود ورقة اتهامات، وتطاول رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في حق إدارة الأهلي أكثر من مرة، في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر قناة ناديه الفضائية، والإشارة إلى حمايته بالحصانة البرلمانية أمام بلاغات تم تقديمها ضده من جانب مسؤولي الأهلي، في الأشهر الأخيرة.

    وجاء في بيان الأهلي "كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة للمشاركة في احتفالات ممن أساء لكل المصريين على مدار ما يقرب من عامين كاملين عبر الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي، بألفاظ خارجة وسباب وشتائم وخوض في الأعراض وإثارة الفتن بين الجماهير، وهدم لكل قيم المجتمع المصري من دون حسيب أو رقيب، كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن تقدمنا ضده بـ13 بلاغاً للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تجاوزاته التي فاقت كل الحدود بطريقة شبه يومية على شاشة قناة ناديه، وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن للأسف تعطل القانون".

    كما تطرق الأهلي في بيانه إلى واقعة تلميح رئيس الزمالك بتقديم شكوى ضد وليد سليمان لاعب النادي، بداعي تعمده إصابة محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك في لقاء القمة رقم 120، ورفضه زيارة الأول للثاني في المستشفى الذي يعالج فيه.

    وتابع بيان الأهلي "كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن رفض إرساء مبدأ الروح الرياضية عندما قام أحد أبناء الأهلي بزيارة زميله ابن نادي الزمالك في المستشفى بعدما تعرض الأخير للإصابة في مباراة القمة، ورفض رئيس الزمالك هذه الزيارة وهذه الروح الرياضية، بل وأعلن رسميا عن قيامه بشكوى ابن الأهلي لاتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي"فيفا"، في سابقة لم تحدث من قبل".

    وكانت إدارة نادي الزمالك قد شنت، عبر بيان رسمي، هجوماً عنيفاً على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واتهمته بالوقوف ضد الروح الرياضية.

    وجاء في بيان الزمالك "من منطلق حرص الدولة على استقرار المناخ الرياضي، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من داخل مجلس النواب استعداده لرأب الصدع بين الناديين الكبيرين، حرصاً منه على ألا تحدث فتنة كروية بين أكبر ناديين فى مصر وأفريقيا هما الزمالك والأهلي".

    وأضاف البيان "توجه القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالنادي ومعه اثنان من الموظفين إلى مقر النادي الأهلي في الجزيرة لتسليم بطاقات الدعوة لمجلس إدارته، إلا أنّ أمن النادي رفض دخولهم، بحجة أنهم يستأذنون مسبقاً من الخطيب ومدير عام النادي. وبعد أن تركوهم على بوابة النادي لمدة تزيد على ساعة أخبروهم بأن يحضروا في اليوم التالي، وبالفعل توجه وفد نادي الزمالك إلى مقر النادى الأهلي للمرة الثانية، وبعد أن تركوهم أيضاً لمدة تزيد عن ساعة ونصف على البوابة صدرت التعليمات لأمن النادي بطردهم، وقاموا بسبهم ورفضوا استلام بطاقات الدعوة".

    وتابع البيان "وبناء على ذلك، فإنّ مجلس إدارة نادي الزمالك يستنكر هذا الموقف من مجلس إدارة النادي الأهلي، ويؤكد أن الخطيب ومجلسه يصرون على إحداث فتنة بين جماهير الناديين الكبيرين، وأن أي خطوة في اتجاه لم الشمل تقابل من محمود الخطيب إما ببلاغات وهمية أو فيديوهات مفبركة أو بيانات تسيء لنادي الزمالك ومجلس إدارته".

    وكانت القمة الـ 120 في الدوري المصري لكرة القدم، قبل أيام بين الفريقين، قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما أعاد الصراع الإعلامي بين الناديين الكبيرين.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حرب بيانات في مصر بين الأهلي والزمالك     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السوشيال ميديا بيئة الإسلاموفوبيا الخصبة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 18th May 2022 11:54 AM
    تقدير لجيش الاحتلال: الانتهاكات بالأقصى تزيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 18th May 2022 11:54 AM
    مناورات "عربات النار" تحاكي ضرب إسرائيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 11:54 AM
    نيمار يقتني كرة نهائي كأس أفريقيا بهذا المبلغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 18th May 2022 11:54 AM
    الترخيص لحزب "الحشد الشعبي" بتونس يثير انتقادات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 11:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]