نادي الأسير الفلسطيني يغلق كل فروعه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نادي الأسير الفلسطيني يغلق كل فروعه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th August 2020, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نادي الأسير الفلسطيني يغلق كل فروعه

    أنا : المستشار الصحفى




    قرر "نادي الأسير الفلسطيني إغلاق كل فروعه، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

    وقال رئيس النادي، قدورة فارس، لـ"العربي الجديد"، "إنّ السبب الرئيس خلف قرار النادي إغلاق مقاره بالضفة الغربية، هو أنّ النادي عمل خلال أكثر من 3 سنوات في ظلّ الحوار، وتكوّنت لدينا انطباعات بأننا ذاهبون باتجاه حلول، وعشنا أجواء أزمة مالية ونحن نتحاور، وتأمّلنا أن تُعالج تداعيات ومترتّبات الأزمة المالية، حين نصل إلى اتفاق".

    وأضاف: "حينما وجدنا أنّ الحوار مستمر، من دون نتائج، والديون والمطالبات المالية تزيد، صارت لدينا خشية على مستقبل النادي كمؤسسة، وأن يؤدي ذلك لانهياره، فعملنا على خطة طوارئ لإنقاذ الوضع".

    ووفقا لفارس، "فإنّ خطة الطوارئ التي عمل عليها نادي الأسير، تقضي بتقليص النفقات للحدّ الأدنى، بما لا يؤثر على الدور الذي قام به النادي خلال السنوات الثلاث الماضية؛ إذ عمل النادي في جو عالٍ من الإرباك والتوتر، وقرّرنا وقف النزيف والمحافظة على دوره ضمن الظروف التي عملنا فيها، خلال الثلاث سنوات الماضية، على أمل أن يستقرّ حالنا في المستقبل، سواء صُرفت الموازنة أم لا، وأن نتطوّر ونفتح مكاتبنا من جديد على أسس مختلفة، تقوم على حسب مواردنا وإمكانياتنا".

    وحول ما إذا كان تواصل أحد مع نادي الأسير لحل الأزمة، خاصة بعد إعلانه إغلاق كل مقاره في الضفة الغربية، قال فارس: "لا توجد تدخلات حتى الآن، ولكن لا يزال لدينا أمل بحلّ الأزمة، رغم أنّه لم يتّصل بنا أحد منذ إعلان إغلاق مقار النادي".

    وكان مجلس إدارة نادي الأسير الفلسطيني، قد أعلن، في بيان أصدره مساء السبت الماضي، عن إغلاق كل فروعه في المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) باستثناء الفرع الرئيسي في محافظة رام الله، وكذلك في محافظة قلقيلية بحكم أنّ المقرات مملوكة للجمعية.

    وجاء هذا القرار، وفق بيانه، إثر الأزمة المالية المتواصلة التي تعصف بالمؤسسة والناجمة عن وقف السلطة الوطنية الفلسطينية الموازنة التشغيلية للجمعية منذ عامين، والتي شكّلت على مدار السنوات الماضية، الداعم الأساس لجهود المؤسسة وأنشطتها الداعمة للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

    وأشار البيان إلى أنّ مجلس الإدارة اضطر، في وقت سابق، نتيجة للأزمة، لإنهاء عقود معظم العاملين في المؤسسة، على دفعتين، نظراً لعدم قدرته على الإيفاء بالتزاماته تجاههم.


    وأضاف "نادي الأسير" أنه "نظراً لاستمرار الأزمة، قرّر وضع خطة طوارئ، سيتمّ إثرها تقليص النفقات المقدّمة من النادي، لفترة من الزمن، على أن تعود إلى وضعها الطبيعي بشكل تدريجي، على أسس متينة وراسخة معتمدين في ذلك على الله وعلى أبناء شعبنا الغيورين". وأكّد النادي أنّ خطة الطوارئ التي اعتمدها أوجدت بدائل مؤقتة ستُمكنّه من الاستمرار في دوره الوطني.

    وأوضح النادي أنه أدار، على مدار العامين الماضيين، حوارات مسؤولة، لتجنب الوصول إلى هذه النتيجة المؤسفة. إلّا أنّ الوعود التي تلقاها، تبخّرت وذهبت أدراج الرياح، على الرغم من أنّ المسؤولين، الذين حاورهم النادي، على المستويات كافة،كانوا يؤكّدون أهمية الدور الذي يقوم به "نادي الأسير" على مدار 27 عاماً في خدمة قضية الأسرى باعتبارها إحدى أهم القضايا الوطنية، خاصة أنّ هذه القضية واجهت ولا تزال تواجه هجمة ممنهجة من قبل سلطات الاحتلال والإدارة الأميركية وأعوانهم وأدواتهم، وهي تصاعدت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، لتطاول عائلات الأسرى والمؤسسات الحقوقية العاملة من أجلها.

    وتوجّه نادي الأسير للأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال بأسمى معاني الإجلال والاحترام، مؤكداً لهم أنّ مؤسّستهم الرائدة والتي ولدت كفكرة وقرار من داخل أقبية ومعتقلات الاحتلال، لن تموت، وستستمر وتواصل أداء رسالتها النضالية. فهي باقية طالما أنّ مسيرة كفاح الشعب الفلسطيني مستمرة، حتى الحرية والاستقلال وتحرير جميع الأسرى.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نادي الأسير الفلسطيني يغلق كل فروعه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوطات على هيئة الانتخابات التونسية: هل يرجئ قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    "شعراء وعلماء اجتماع": نظرتان مغربيّتان إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    دقلو والبرهان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    اتهام مدير متحف اللوفر السابق بتهريب آثار مصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    فوضى التضخم الأميركي مستمرة وإدارة بايدن تخطط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]