أكار: نتواصل مع روسيا لمنع إفساد وقف إطلاق النار في إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أكار: نتواصل مع روسيا لمنع إفساد وقف إطلاق النار في إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th August 2020, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أكار: نتواصل مع روسيا لمنع إفساد وقف إطلاق النار في إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الخميس، أن بلاده على تواصل دائم مع روسيا لمنع جهود إفساد وقف إطلاق النار في إدلب شمال غربي سورية، في وقت تواصلت فيه الاشتباكات فجراً بين قوات النظام السوري والفصائل المسلحة جنوبي المحافظة.

    وقال أكار، خلال استضافته في اجتماع محرري "الأناضول"، بمقر الوكالة في العاصمة أنقرة، إن قوات بلاده استكملت الدورية المشتركة الـ26 مع روسيا على الطريق الدولي "إم 4"، مشدداً على أن تركيا تواصل التعاون مع روسيا بشأن القضية السورية.

    ودخل، فجر اليوم، رتل عسكري تركي جديد إلى سورية عبر معبر كفرلوسين الحدودي شمالي إدلب. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنّ الرتل يتكون من نحو 20 آلية، معظمها شاحنات مغلقة، واتجهت نحو النقاط التركية في المنطقة.

    #المرصد_السوري معظمها شاحنات مغلقة.. نحو 20 آلية #تركية تدخل منطقة "#بوتين - #أردوغان" بعد منتصف الليلhttps://t.co/2MvNq7aWmj

    — #المرصدالسوري #SOHR (@syriahr) August 27, 2020
    إلى ذلك، أعلن نائب مساعد الوزير لشؤون الشرق الأدنى والمبعوث الخاص إلى سورية، جويل رايبورن، استعداد بلاده لدعم تركيا في إدلب، بالضغط الاقتصادي والدبلوماسي.

    وقال، خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول، إنّ "واشنطن تدعم تركيا في اتفاق وقف إطلاق النار بإدلب، وإذا حصلت أي حملة عسكرية، فستكون واشنطن مستعدة لدعم أنقرة بما تستطيع فعله".

    ويأتي حديث المسؤول الأميركي، في ظل الخروقات المستمرة من قبل قوات النظام وقصفها مدن ريف إدلب الجنوبي وبلداته، ومحاولات اختراق متكررة تتصدى لها فصائل المعارضة، وسط توقعات بتجدد العمليات العسكرية على نطاق أوسع.

    وتواصلت الاشتباكات، فجر اليوم الخميس، بين قوات النظام السوري والفصائل المسلحة جنوبي إدلب.

    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد"، إنّ اشتباكات جرت، اعتباراً من فجر اليوم، على محور الرويحة جنوبي إدلب، فيما جددت قوات النظام قصفها الصاروخي على مناطق الفطيرة والبارة وسفوهن وفليفل وكنصفرة بريف إدلب الجنوبي.

    وكانت غرفة عمليات "الفتح المبين"، التابعة للفصائل العاملة في إدلب قد استهدفت، أمس الأربعاء، منصات إطلاق الصواريخ والمدفعية في ستّ مناطق واقعة تحت سيطرة قوات النظام والمليشيات الرديفة في ريف إدلب وسهل الغاب.

    وقالت "الجبهة الوطنية للتحرير" المنضوية في الغرفة، إنه استُهدِفَت المواقع التي تُطلق منها قذائف صاروخية تستهدف المدن والقرى في جبل الزاوية وسهل الغاب، وخصوصاً معسكر جورين شمال غربي حماة، وقرى البحصة ومحيط قريتي الدانا والجرادة وحرش خان السبل، بحسب ما ذكرت عبر معرفاتها في مواقع التواصل.

    وتضم غرفة عمليات "الفتح المبين" "الجبهة الوطنية للتحرير" و"هيئة تحرير الشام"، و"جيش العزة".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الثورة الجزائرية في ذكرى انتصارها": نقاشاتٌ على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 12:13 AM
    مصدر عسكري يمني: الحوثي تجر مفاوضات الأردن بعيدا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    هل ندم بنزيما على عدم تمثيل منتخب الجزائر ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    خبير أمريكي: إسرائيل أجهضت محاولات للانقلاب على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]