"قسد" تبني أنفاقاً بمحيط مدينة عين العرب لتفادي القصف التركي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "قسد" تبني أنفاقاً بمحيط مدينة عين العرب لتفادي القصف التركي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2020, 11:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "قسد" تبني أنفاقاً بمحيط مدينة عين العرب لتفادي القصف التركي

    أنا : المستشار الصحفى




    شرعت مليشيات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد)، في الآونة الأخيرة، في عمليات حفر وبناء أنفاق في محيط مدينة عين العرب بريف حلب شمالي سورية، في وقت تعرضت مواقعها في ناحية تل رفعت لقصف من الجيش التركي.
    وقالت مصادر مقربة من "قسد" لـ"العربي الجديد" إن الأخيرة بدأت أخيرا بحفر وبناء الأنفاق بأرجاء عين العرب القريبة من الحدود السورية التركية، والتي تشهد بين الحين والآخر دوريات مشتركة بين الجيش التركي والجيش الروسي لمراقبة المنطقة ومواقع "قسد" فيها.
    وبحسب المصادر، التي اشترطت عدم الإفصاح عن هويتها، فإن "قسد" تقوم بحفر أنفاق بشكل سري وتدعمها بالحديد والإسمنت، وذلك تخوفا من كشف أماكنها وتلقيها ضربات جوية من الجيش التركي.
    وكانت "قسد" قد قامت بردم خنادق أنشأتها سابقا، وذلك بإشراف من القوات الأميركية قبل مغادرتها المنطقة.
    إلى ذلك، سيّر الجيش الروسي دورية مشتركة مع الجيش التركي في ناحية عين العرب يوم أمس ضمن مناطق سيطرة "قسد"، وذلك تطبيقا لتفاهمات بين الطرفين والتي توصل الطرفان إليها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
    وكان الجيش التركي قد شن بالتعاون مع "الجيش الوطني السوري" في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عملية عسكرية ضد "قسد"، سيطر خلالها على مساحات واسعة من محافظتي الرقة والحسكة.
    من جانب آخر، قصف الجيش التركي، الليلة الماضية، مواقع لـ"قسد" في محاور قرى شوارغة والمالكية ومرعناز في ناحية تل رفعت بريف حلب الشمالي أيضا.

    وشهدت المنطقة أمس اشتباكات بين "قسد" و"الجيش الوطني السوري" جراء هجوم من الأولى على محور الدغلباش غرب مدينة الباب، حيث وقعت اشتباكات بين الطرفين بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية في صفوفهم.
    يذكر أن "قسد" تسيطر على العديد من القرى والبلدات في محور تل رفعت جنوب غربي مدينة الباب، وتتمركز إلى جانبها قوات روسية وقوات موالية للنظام السوري.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تمدد الهدنة الإنسانية في اليمن مع اقتراب موعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    مجلس الأمن يطلب تشكيل حكومة جديدة وتطبيق إصلاحات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    شركة سويسرية تطور فحوصا لكشف الإصابة بجدري القرود صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    المغرب: تكاليف السفر تخيف السياحة أكثر من جدري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    ولاء المانع: الحديث عن السينما العراقية مؤلمٌ وذو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]