المعارضة السورية توقع قتلى وجرحى للنظام في ريف إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المعارضة السورية توقع قتلى وجرحى للنظام في ريف إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2020, 11:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المعارضة السورية توقع قتلى وجرحى للنظام في ريف إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    تكبّدت قوات النظام السوري، اليوم الثلاثاء، خسائر بالأرواح جراء ضربات مدفعية وكمين من مقاتلي المعارضة السورية المسلحة على محاور في ريف إدلب الجنوبي شمال غربي سورية، رداً على استمرار قوات النظام بخرق وقف إطلاق النار في المنطقة.

    وقالت مصادر من "الجبهة الوطنية للتحرير"، في حديث مع "العربي الجديد"، إنّ المعارضة قصفت بالمدفعية والصواريخ مواقع لقوات النظام على محوري داديخ وكفر بطيخ ومحور كفرنبل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وأسفر القصف عن خسائر بشرية في صفوف النظام، من دون أن تذكر عددهم.

    وتزامن ذلك مع وقوع مجموعة من قوات النظام السوري في كمين متقدّم نصبه مقاتلو غرفة عمليات "الفتح المبين" على محور قرية الفطيرة، حيث تم استهداف المجموعة بصاروخ حراري ما أدى إلى مقتلهم جميعاً.

    وتضم غرفة عمليات "الفتح المبين" كلاً من "هيئة تحرير الشام" و"الجبهة الوطنية للتحرير" المنضوية ضمن "الجيش الوطني السوري" إلى جانب فصيل "جيش العزة".

    وبحسب المصادر، فإنّ تلك الاستهدافات جاءت رداً على استمرار قوات النظام والمليشيات الإيرانية في خرق اتفاق وقف إطلاق النار الموقع في 5 مارس/ آذار الماضي.

    وتحدثت المصادر ذاتها عن وجود معلومات تفيد بوصول المزيد من التعزيزات لقوات النظام والمليشيات إلى محاور مدينة سراقب في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، حيث تسيطر روسيا على تلك المنطقة.

    وتأتي تعزيزات النظام بالتزامن مع قيام الجيش التركي بتعزيز قواته ورفع سواتر وإنشاء حقول ألغام في محيط نقاطه بريف إدلب وخاصة القريبة من الطريق الدولي "إم 4" حلب اللاذقية.

    وكانت وسائل إعلام روسية قد أفادت، أخيراً، بإجراء تركيا وروسيا تدريبات مشتركة في قربة ترنبة بناحية سراقب على الطريق الدولي بهدف حماية الدوريات المشتركة على الطريق، والتي تعرضت سابقاً لعدّة هجمات أدت إلى إصابات بين الجنود الأتراك والروس.

    وفي 29 أغسطس /آب الفائت، استهدفت آلية ملغومة نقطة تركية في قرية سلة الزهور، قرب مدينة جسر الشغور، شمال غربي مدينة إدلب، ما أسفر عن إصابة عدد من الجنود الأتراك والسوريين المكلّفين بحماية النقطة.

    وباستثناء بعض مناطق جبل الزاوية تشهد عموم محافظة إدلب هدوء تاماً أو شبه تام في ظل سريان وقف إطلاق النار، حيث تقوم قوات النظام بخرق الاتفاق، وأسفر، أمس الإثنين، عن مقتل مدني وإصابة آخرين، في مدينة أريحا.

    وقال الدفاع المدني في إدلب إنّ مدنياً قتل وأصيب 6 آخرون، أمس الإثنين، بينهم طفل وامرأة، جراء القصف المدفعي من قوات النظام على مدينة أريحا الواقعة على الطريق الدولي في ريف إدلب الجنوبي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الغريب": لوحاتٌ سينمائية تكشف متاهة فردٍ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 08:14 AM
    كيف رفض توماس مولر "خيانة" بايرن ميونخ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 08:14 AM
    صادرات روسيا البيضاء تخسر 18 مليار دولار بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 08:14 AM
    "صانع الملك": أحداثٌ تاريخية مرويّة في سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 08:14 AM
    انضمام السويد وفنلندا لحلف الناتو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 08:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]