مايكروسوفت: المخابرات الروسية تحاول اختراق الانتخابات الأميركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مايكروسوفت: المخابرات الروسية تحاول اختراق الانتخابات الأميركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2020, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مايكروسوفت: المخابرات الروسية تحاول اختراق الانتخابات الأميركية

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت شركة مايكروسوفت الخميس، إن نفس جهاز المخابرات العسكرية الروسية الذي اخترق أنظمة الأميركيين الديمقراطيين الإلكترونية في عام 2016 حاول اقتحام أنظمة الكمبيوتر لأكثر من 200 منظمة بما في ذلك حسابات أحزاب سياسية ومستشارين.

    وذكرت الشركة أن هذه الجهود هي على ما يبدو جزء من زيادة أوسع في استهداف الحملات السياسية الأميركية والجماعات ذات الصلة.

    وقال توم بيرت، نائب رئيس مايكروسوفت في منشور على مدونة: "ما رأيناه يتوافق مع أنماط الهجمات السابقة التي لا تستهدف المرشحين وموظفي الحملة فحسب، بل تستهدف أيضا أولئك الذين يتشاورون معهم بشأن القضايا الرئيسية".

    وأضاف أن "معظم محاولات التسلل التي قام بها عملاء روس وصينيون وإيرانيون أوقفتها برمجيات مايكروسوفت الأمنية وتم إخطار الأهداف. لن تعلق الشركة على من قد يكون قد تم اختراقه بنجاح أو التأثير".

    ولم تقم مايكروسوفت بتقييم أي من الخصوم الأجانب يمثل تهديدا أكبر على نزاهة الانتخابات الرئاسية في نوفمبر / تشرين الثاني. الإجماع بين خبراء الأمن السيبراني هو أن التدخل الروسي هو الأخطر. عارض كبار المسؤولين في إدارة ترامب ذلك، على الرغم من عدم تقديم أي دليل.

    وقال جون هولتكويست، مدير تحليل المعلومات الاستخباراتية في شركة "فاير آي" للأمن السيبراني، إن "هذه هي الجهة الفاعلة منذ عام 2016، ومن المحتمل أن تدير الأعمال كالمعتاد. نعتقد أن الاستخبارات العسكرية الروسية لا تزال تشكل أكبر تهديد للعملية الديمقراطية".

    وأوضح هولتكويست أن منشور مايكروسوفت يظهر أن المخابرات العسكرية الروسية "تواصل السعي وراء أهداف متعلقة بالانتخابات بدون أن تردعها لوائح الاتهام والعقوبات الأميركية وغيرها من الإجراءات المضادة".

    وأضاف "لقد تدخلت في حملة عام 2016 التي تسعى إلى الاستفادة من حملة ترامب من خلال اختراق اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بجون بوديستا، مدير حملة هيلاري كلينتون، وإلقاء مواد محرجة على الإنترنت، وفقا لما توصل إليه محققون في الكونغرس ومكتب التحقيقات الفيدرالي".

    نفس وحدة المخابرات العسكرية جي آر يو، المعروفة باسم فانسي بير، التي حددتها مايكروسوفت على أنها وراء النشاط الحالي المرتبط بالانتخابات، اقتحمت أيضًا قواعد بيانات تسجيل الناخبين في ثلاث ولايات على الأقل في عام 2016، على الرغم من عدم وجود دليل على أنها حاولت التدخل في التصويت.

    مايكروسوفت، التي تتمتع برؤية واضحة في هذه الجهود لأن برمجياتها موجودة في كل مكان وذات تصنيف عال للأمان، لم تتناول ما إذا كان المسؤولون الأميركيون الذين يديرون الانتخابات أو يديرون أنظمة التصويت قد استهدفهم قراصنة مدعومون من الدولة هذا العام. ويقول مسؤولو المخابرات الأميركية إنهم لم يروا أي دليل على ذلك حتى الآن. قالوا الشهر الماضي إن الروس يفضلون الرئيس دونالد ترامب والصينيين يفضلون نائب الرئيس السابق جو بايدن، المنافس الديمقراطي.

    لكن الصين تشكل تهديدًا تجسسًيا إلى حد كبير، بينما تسرق روسيا البيانات وتستخدمها كسلاح.

    (أسوشيتدس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وزير الخارجية التركي يعتزم زيارة الأقصى الأسبوع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    تعرف إلى نقاط قوة منافس نهضة بركان المغربي في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين بزعم محاولة دهس جنود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    طلبان للنيابة المصرية للتحقيق في وفاة أيمن هدهود صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    تحالف "كواد" يسعى بحضور بايدن لتوحيد الصفوف في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]