بومبيو يحضر بدء محادثات السلام الأفغانية في الدوحة السبت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بومبيو يحضر بدء محادثات السلام الأفغانية في الدوحة السبت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2020, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بومبيو يحضر بدء محادثات السلام الأفغانية في الدوحة السبت

    أنا : المستشار الصحفى




    قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو سيغادر واشنطن الخميس، متوجهاً إلى الدوحة للمشاركة في بدء محادثات السلام الأفغانية التي تأجلت طويلاً.

    وأضاف خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض: "وزير الخارجية مايك بومبيو سيغادر مساء اليوم في رحلة تاريخية إلى الدوحة... لبدء مفاوضات السلام بين الأفغان"، حسب ما أوردت وكالة "رويترز".

    يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة الخارجية القطرية الخميس، أن مفاوضات السلام الأفغانية ستنطلق السبت القادم في الدوحة، في حين أكدت مصادر في الرئاسة الأفغانية لـ "العربي الجديد" أن هيئة تفاوض الحكومة الأفغانية ستنطلق غداً الجمعة صوب الدوحة مع ستة من سجناء طالبان.

    وأضافت الوزارة في بيان رسمي نشر على موقعها، أن "هذه المفاوضات المباشرة بين مختلف أطياف الشعب الأفغاني تعد خطوة جادة ومهمة نحو إحلال السلام المستدام في أفغانستان، وخاصة بعد توقيع الولايات المتحدة الأميركية وطالبان على اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بداية هذا العام".

    من جانبها، أكدت حركة طالبان أن الحوار بينها وبين الحكومة الأفغانية سيبدأ السبت القادم في الدوحة، بينما أكدت مصادر في الرئاسة الأفغانية لـ "العربي الجديد" أن هيئة تفاوض الحكومة الأفغانية ستنطلق غداً الجمعة صوب الدوحة مع ستة من سجناء طالبان.

    وقال الناطق باسم المكتب السياسي للحركة في الدوحة محمد نعيم، في بيان له، إن الحركة تعلن استعدادها للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للحوار الأفغاني في الدوحة، تنفيذاً لاتفاقية الدوحة بين الحركة وواشنطن.

    وقال نعيم إن الحركة مصممة على المضي قدماً في الحوار من أجل حل المعضلة الأفغانية، وإقامة دولة إسلامية.

    في الأثناء، قالت مصادر في الرئاسة الأفغانية لـ"العربي الجديد" إن هيئة تفاوض الحكومة ستتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة غداً الجمعة. كما أشارت المصادر إلى نقل ستة من أسرى طالبان إلى الدوحة أيضاً، ووصول طائرة قطرية إلى مطار كابول من أجل ذلك.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Quebec skilled workers can now submit... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    جريمة مروعة بالسودان.. رجل يقتل زوجته وجنينها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    "إعمار اليمن" يبدأ تأهيل طريق يربط تعز بالمحافظات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    سر بسيط للغاية يساعد على الحياة لعمر أطول بدون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    بوريل: انهيار الاتفاق النووي قد يمكّن إيران من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]