الاحتلال يقمع فعاليات مناهضة للجامعة العربية بالضفة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يقمع فعاليات مناهضة للجامعة العربية بالضفة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th September 2020, 01:02 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يقمع فعاليات مناهضة للجامعة العربية بالضفة

    أنا : المستشار الصحفى




    أُصيب ثلاثة شبان فلسطينيين وصحافي بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وأصيب العشرات بالاختناق، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي للمسيرة الأسبوعية في قرية كفر قدوم، شرقي قلقيلية، شمالي الضفة الغربية المحتلة، والتي انطلقت ضد الاستيطان والتطبيع، وتنديداً بفشل جامعة الدول العربية في اتخاذ قرار يدين تطبيع الإمارات، رافعين نعشاً يرمز إلى الجامعة العربية، مؤدين صلاة الغائب عليه.

    وتخرج في كفر قدوم مسيرة، أسبوعياً، مناهضة للاستيطان ومطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 17 عاماً، لكنها خرجت اليوم تنديداً بفشل جامعة الدول العربية في اتخاذ قرار يدين تطبيع دولة الإمارات مع الاحتلال الإسرائيلي.

    وقال منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، في تصريح له، إنّ "قوات كبيرة مما يسمّى حرس الحدود وجيش الاحتلال هاجمت المشاركين في المسيرة تحت غطاء كثيف من إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة 3 شبان والصحافي جعفر شتية، مصور الوكالة الفرنسية، بجروح طفيفة، والعشرات بالاختناق، وعولج جميع المصابين ميدانياً".

    وأكد شتيوي اندلاع مواجهات عنيفة جداً بين الشبان الغاضبين وجنود الاحتلال من مسافة قريبة، وإجبارهم على التراجع ومنعهم من التقدم باتجاه كفر قدوم، على الرغم من كثافة قنابل الغاز التي أطلقتها آليات جيش الاحتلال باتجاه الشبان.

    وكانت مجموعة من الشبان قد أدت صلاة الغائب على نعش يمثّل جامعة الدول العربية، في رسالة أسف واستنكار لفشل الدول العربية في تمثيل القرار الفلسطيني المتمثل بإدانة تطبيع دولة الإمارات مع دولة الاحتلال، وسارت بالنعش في جنازة رمزية قبل اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال.

    ?شاهد
    مواطنون فلسطينيون يقيمون صلاة الجنازة على جامعة الدول العربية خلال الفعاليات الوطنية الأسبوعية في بلدة كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية. pic.twitter.com/jueBpqtfD6

    — ????منير الجاغوب ???? (@MonirAljaghoub) September 11, 2020
    وانطلقت المسيرة في كفر قدوم، بعد صلاة الجمعة، بمشاركة المئات من أبناء القرية الذين رددوا الشعارات الوطنية المناهضة للاحتلال، والمطالبة بتوسيع رقعة المقاومة الشعبية في جميع أنحاء الضفة الغربية.

    في سياق آخر، أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الزاوية، وسط مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة، جرى علاجهم ميدانياً، وفق مصادر صحافية.

    من جانب آخر، أصيب شاب فلسطيني من بلدة قفين في محافظة طولكرم، شمالي الضفة، اليوم الجمعة، بقنبلة غاز بصورة مباشرة أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي بمحاذاة جدار الفصل العنصري، المقام على أراضي الفلسطينيين غرب جنين، شمالي الضفة، قرب قرية ظهر العبد قرب بلدة يعبد، وتم نقل الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    ومنعت قوات الاحتلال الفلسطينيين من إقامة صلاة الجمعة فوق أراضي قرية حارس بمحافظة سلفيت، شمالي الضفة، المهدَّدة بالاستيلاء، والتي تتعرض لاعتداءات متكررة من المستوطنين، فيما شدد جنود الاحتلال من إجراءاتهم العسكرية في محيط القرية، ونصبوا عدة حواجز طيارة، بعد إغلاق مدخلها الرئيس ببوابة حديدية.

    على صعيد آخر، اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الجمعة، موقعاً قرب بلدة جبع، ومارسوا أعمال عربدة على شارع جنين – نابلس، ووجهوا شتائم للمواطنين، وذلك بحماية جيش الاحتلال، وفق تصريحات أمين سر حركة "فتح" في جبع رازي غنام لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا).

    إلى ذلك، واصل مستوطنون زراعة مزيد من الأشجار في أراضي الفلسطينيين في قرية "الفارسية" بالأغوار الشمالية الفلسطينية، شمال شرقي الضفة، وفق تصريحات للناشط الحقوقي عارف دراغمة.

    في شأن آخر، أغلقت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، مداخل قرية زبوبا، غرب جنين، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل القرية، ومنعت المركبات والمواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها.

    في هذه الأثناء، أبعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أربعة موظفين في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة عن المسجد الأقصى لفترات متفاوتة، بعد استدعائهم إلى مركز تحقيق القشلة، وسط القدس، صباح اليوم. وسلّمت قوات الاحتلال قرارات الإبعاد لكلّ من: عماد عابدين وعمران الأشهب، وأُبعدا لثلاثة أشهر، وبلال عوض الله لأربعة أشهر، والحارسة هبة سرحان لخمسة أشهر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفيات وإصابات بانهيار مبنى ضخم في إيران (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 04:53 AM
    أردوغان يعلن إلغاء "المجلس الاستراتيجي" مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 04:53 AM
    منظمة الصحة تقلل من خطر انتشار "جدري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 04:53 AM
    تراجع ملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت والذهب في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 04:53 AM
    قادة دفاع 50 دولة يوافقون على إرسال "أسلحة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 04:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]