تدمير أوكار لتنظيم "داعش" بضربة للتحالف الدولي في العراق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تدمير أوكار لتنظيم "داعش" بضربة للتحالف الدولي في العراق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th September 2020, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تدمير أوكار لتنظيم "داعش" بضربة للتحالف الدولي في العراق

    أنا : المستشار الصحفى




    واصل التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية ضد "داعش"، ضرباته التي تستهدف بقايا التنظيم الإرهابي في العراق، وذلك ضمن الجهود الدولية لدعم القوات العراقية في حربها على الإرهاب.

    وقالت خلية الإعلام الأمني العراقية، اليوم الخميس، في بيان، إنه بطلب من قيادة العمليات المشتركة (العراقية)، نفذ طيران التحالف الدولي، ضربة جوية في جبال حمرين (شمال شرق محافظة ديالى)، موضحة أنه قد "شرعت قوة من المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة بتفتيش مكان هذه الضربة".

    وأضافت أنّ الضربة أدت إلى تدمير 4 أوكار لتنظيم "داعش" كانت تحتوي على تجهيزات ومواد غذائية، فضلاً عن تدمير دراجة نارية، والعثور على أشلاء جثة عنصر في التنظيم.

    من جهتها، أكدت وزارة الداخلية العراقية، الخميس، ضبط وكرين لبقايا تنظيم "داعش" في محافظة كركوك (شمالاً)، موضحة، في بيان، أنّ "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت بعملية أمنية استخبارية نفذتها مفارزها المتمثلة باستخبارات الشرطة الاتحادية بتفتيش قرى كولي تبه و جنكلاة وتازه دي، ضمن محافظة كركوك، نتج منها ضبط وكرين لعصابات داعش الإرهابية".

    وأضافت أنّ "القوة عثرت داخل الوكر على دراجة نارية ومبردة وملابس قندهارية (الزي الأفغاني) ومواد لوجستية، فيما أُلقي القبض على إرهابيَّين (اثنين) مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهما إلى عصابات داعش الإرهابية".


    وفي وقت سابق من اليوم، قالت فصائل "الحشد الشعبي"، إنّ 3 من عناصرها قتلوا بجهوم شنّه تنظيم "داعش" على قرية سامي العاصي جنوب غرب كركوك.

    وأكد ضابط في قيادة العمليات العراقية المشتركة، لـ"العربي الجديد"، فضّل عدم الإفصاح عن اسمه، وجود قلق من تكرار هجمات تنظيم "داعش" في مناطق واقعة في شمال البلاد وغربها، مشيراً إلى توجه القوات العراقية نحو جمع المعلومات الاستخبارية الدقيقة عن الأماكن التي يختبئ فيها عناصر "داعش" بعد تنفيذ هجماتهم، من أجل مباغتتهم في أماكن اختبائهم قبل تنفيذهم الهجمات.

    وأجرى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، زيارة لمقر قيادة العمليات العراقية المشتركة، بحسب بيان لمكتبه، أكد أنه اجتمع بعد وصوله بالقيادات الأمنية والعسكرية بحضور وزيري الداخلية عثمان الغانمي، والدفاع جمعة عناد.


    واستمع الكاظمي إلى عرض مفصل عن العمليات الأمنية، وتقييم الجهد الأمني والاستخباري في عموم البلاد، والموقف على الشريط الحدودي مع سورية، قدّمه القادة الأمنيون.

    ونقل البيان عن الكاظمي إشارته إلى "التحديات الأمنية الكبيرة التي تمرّ بها البلاد، والمتمثلة في إعادة هيبة الدولة، وفرض الأمن وإنهاء ظاهرة السلاح المنفلت، وملاحقة ما بقي من خلايا داعش الإرهابية"، لافتاً إلى قدرة القوات العراقية على "تجاوز التحديات، وبسط الأمن والاستقرار في كل أنحاء البلاد".

    وشدد رئيس الوزراء العراقي على "ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والعمل على تجاوز الأخطاء التي حصلت في السابق".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جدل مثير بين أمير سعودي ومعارض حول فتوى الريسوني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اعترض صاروخا أطلق من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    يوفنتوس يحقق فوزا سهلا على دينامو كييف بثنائية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    طفلة بعمر الـ 14 تساعد العلماء للوصول لعلاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    "نظام أمني بالخليج العربي".. مبادرة روسية ترفضها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]