إسرائيل تنتج أجنحة "أف 35" التي تسعى الإمارات للحصول عليها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إسرائيل تنتج أجنحة "أف 35" التي تسعى الإمارات للحصول عليها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th September 2020, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إسرائيل تنتج أجنحة "أف 35" التي تسعى الإمارات للحصول عليها

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن إسرائيل ستتولى مهمة إنتاج أجنحة طائرات "أف 35" التي تسعى الإمارات للحصول عليها من الولايات المتحدة الأميركية، من خلال اتفاق التطبيع الذي وقعته مع تل أبيب.
    وذكرت الصحيفة أن شركة "الصناعات الجوية" الإسرائيلية تتولى بالفعل صناعة أجنحة بعض هذه الطائرات؛ وهو ما يضمن حصول الشركة على مبالغ كبيرة.
    وأشارت الصحيفة إلى أن تصنيع أجنحة طائرات "أف 35" يتم في المصنع الذي تملكه الصناعات الجوية في مدينة اللد المحتلة، لافتة إلى وجود مصنعين آخرين يقومان حاليا بإنتاج تلك الأجنحة، أحدهما في "لوكهيد مارتين" في ولاية تكساس وآخر في إيطاليا.
    وحسب الصحيفة، فإن ثمن زوج من أجنحة هذه الطائرات يبلغ 3 ملايين دولار، مشيرة إلى أن الصناعات الجوية الإسرائيلية أنتجت حتى الآن 100 زوج منها.
    ولفتت إلى أن شركة "إلبيت" الإسرائيلية للتقنيات العسكرية ستتولى أيضاً، بالتعاون مع شركة أميركية، صناعة خوذ الطيارين الذين يقودون هذه الطائرات.
    وتبلغ قيمة الخوذة 400 ألف دولار، حيث تتسم بقدرتها على عرض كل معطيات الرحلة أمام عينَي الطيّار وقادرة على توجيه الصواريخ.
    وقدرت الصحيفة أن تمثل طائرات "أف 35" مصدر دخل كبير للصناعات الجوية ولشركة "إلبيت"، على اعتبار أن الولايات المتحدة تخطط لإنتاج 4 آلاف طائرة من هذا النوع.

    ويأتي ذلك بعد التوقيع مساء الثلاثاء على اتفاقيتي التطبيع بين كلّ من الإمارات العربية المتحدة والبحرين ودولة الاحتلال الإسرائيلي، في وقت لا تزال بنود الاتفاقين غامضة وسط تقارير إعلامية بأنها لم تتطرق إلى موضوع تزويد أبوظبي بطائرات "أف 35".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جدل مثير بين أمير سعودي ومعارض حول فتوى الريسوني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اعترض صاروخا أطلق من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    يوفنتوس يحقق فوزا سهلا على دينامو كييف بثنائية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    طفلة بعمر الـ 14 تساعد العلماء للوصول لعلاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM
    "نظام أمني بالخليج العربي".. مبادرة روسية ترفضها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]