نجم ليفربول يعترف: لقد ارتديت قميص تشلسي ليلة الفوز بـ"البريمييرليغ" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم ليفربول يعترف: لقد ارتديت قميص تشلسي ليلة الفوز بـ"البريمييرليغ"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th September 2020, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم ليفربول يعترف: لقد ارتديت قميص تشلسي ليلة الفوز بـ"البريمييرليغ"

    أنا : المستشار الصحفى




    كشف الاسكتلندي الشاب أندي روبرتسون، مدافع نادي ليفربول، عن إرساله صورة شخصية إلى المجموعة الخاصة بنجوم "الريدز" في مواقع التواصل الاجتماعي "واتسآب"، وهو يرتدي قميص تشلسي، الذي انتصر على مانشستر سيتي، وأهدى لقب "البريمييرليغ" إلى كتيبة المدرب يورغن كلوب في الموسم الماضي، عقب انتظار دام 30 عاماً.

    وقرر الظهير الأيسر لنادي ليفربول الاحتفال مع رفاقه، بعدما استطاع تشلسي الانتصار على مانشستر سيتي في المباراة، لأن النتيجة أسهمت في فوز فريقه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بطريقته الخاصة.

    واجتمع نجوم نادي ليفربول جميعاً في قاعة "فورمبي" الفاخرة، لمشاهدة المباراة مع أندي روبرتسون، الذي ارتدى قميص تشلسي، الذي حصل عليه بعد مباراة كأس الاتحاد الإنكليزي في مارس/ آذار الماضي، ما جعل الجميع يعبّر عن استيائه بما فعله.

    لكن أندي روبرتسون لم يكتفِ بحضور المباراة مع رفاقه وهو يرتدي قميص تشلسي فحسب، بل أرسل صورة له على المجموعة الخاصة بنجوم ليفربول، ما جعل الجميع يهاجم تصرفاته المجنونة، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وقال أندي روبرتسون في كتابه: "ماذا يجب أن ترتدي إذا كنت لاعباً في ليفربول تستعد لما يمكن أن يكون أعظم يوم في مسيرتك الكروية حتى الآن؟ الأمر سهل للغاية، عليك بقميص تشلسي".

    وتابع روبرتسون، قائلاً إنه توجه إلى خزانة ملابسه، وسحب القميص الذي أعطاه إياه بيلي غيلمور قبل بضعة أشهر، فيما كان رفاقه يستعدون لحفل الشواء، قبل انطلاق مواجهة "البلوز" أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالموسم الماضي.

    وأضاف أنه شعر بالدفء بعدما ارتدى قميص تشلسي، "وقمت باختيار بنطال يتناسب معه، وبعدها سألت رفاقي في المجموعة الخاصة بنا على "الواتسآب"، بقولي: يا شباب، ما هو لباس الليلة؟ لتأتي الردود منهم بأن علي أن أرتدي شيئاً عادياً".

    وتابع بأنه أراد إعطاء زملائه في ليفربول فرصة الاستمتاع بما فعله، لأن تلك الليلة تُعَدّ أعظم لحظة مرت عليه في حياته، وكانت كل جماهير "الريدز" في العالم تدعم تشلسي ضد مانشستر سيتي في تلك المباراة، من أجل الحصول على لقب طال انتظاره.

    وختم أندي روبرتسون حديثه عن تلك الحادثة، بقوله: "لقد انتظر ليفربول 30 عاماً من أجل أن يفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وبعد فوز تشلسي على السيتي شعرت بالفخر الكبير، لأننا استطعنا بالنهاية حمل كأس البريمييرليغ بفضل ما فعلوه تلك الليلة الساحرة".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مانشستر يونايتد يقتنص فوزا ثمينا من أنياب باريس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:32 PM
    تحليل: مواجهة ماكرون مع الإسلاميين من الضواحي حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:00 PM
    "اغتصاب" طفلة عربية بروضة في ألمانيا.. الروايات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 10:00 PM
    Battle over Israel's budget risks election, more... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 20th October 2020 09:30 PM
    Turkey: Illegal migrants caught in fake wedding... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 20th October 2020 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]