"غد الثورة" يعلن دعمه لاحتجاجات سبتمبر ومطالب التغيير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    "غد الثورة" يعلن دعمه لاحتجاجات سبتمبر ومطالب التغيير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st September 2020, 01:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "غد الثورة" يعلن دعمه لاحتجاجات سبتمبر ومطالب التغيير

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن حزب غد الثورة، الذي يتزعمه المرشح الرئاسي الأسبق،أيمن نور، دعمه لـ "حق المصريين المشروع في التعبير السلمي عن موقفهم من نظامأغلق كل سبل التعبير والتغيير، وحوّل مصر إلى سجن كبير تُغتال فيه أبسط الحقوقوالحريات".

    وقال، في بيان له، الاثنين، وصل "عربي21" نسخةمنه: "كان حريا بالنظام الذي نراه ابنا سفاحا لنظام ما قبل ثورة يناير أن يعيالدرس، ويدرك أن صبر واحتمال الشعب المصري له حد وسقف".

    وأكد "غد الثورة" أن "الصمت إلى حدالألم، لا يعنى أبدا القبول أو الرضا، وأن الرهان على القهر رهان خاسر أسقطته منقبل ثورة الشعب في 1919، وثورة شعب مصر في يناير 2011".

    واستطرد قائلا إن "غد الثورة الذي دعا وشارك فيثورة يناير، وعدل أسمه ليتسمى باسمها تيمنا بها، يستشعر اليوم عودة روح يناير التيرفع الشعب أهم شعاراتها وطالب باستحقاقاتها".




    اقرأ أيضا: دعوات بمصر لاستكمال التظاهر الاثنين و"كسر حواجز الخوف"

    ودعا حزب "غد الثورة" كافة من وصفهم بشركاءثورة يناير من كافة الأطياف السياسية والقوى الوطنية إلى "الالتفاف حول قيم واستحقاقاتالثورة في موجتها الأولى والثانية، ودعم الحراك الذي بدأ بالأمس، وينبغي أن يستمرلحين سقوط هذا النظام".

    وطالب "غد الثورة" المجتمع الدولي بـ "حمايةحق المصريين في التعبير والتغيير، وإدانة كافة أشكال القهر والعنف التي أدمنها هذاالنظام، وباتت سبة في جبين العالم كله".

    كما طالب "غد الثورة" مؤسسات الدولة المصرية بـ"الالتزام بواجبها الوطني في حماية حقوق المصريين، وعدم التورط في أي جرائمتحول دون الشعب وما يريد".

    وتابع: "إن عبد الفتاح السيسي الذي خرج علينا مؤخرامؤكدا أنه لن يبقى إذا أراد الشعب رحيله، هو مطالب الآن بالاستماع لصوت الشعب الذيترجم رغبته في رحيله بكل الشعارات والهتافات التي خرجت من رحم ثورة بدأت ولن تنتهىقبل الخلاص واستعادة حق مصر في حريتها وكرامتها وحقوق الناس في العدالة ولقمةالعيش الكريمة".

    وعبّر "غد الثورة" عن فخره بالانتماء لهذاالشعب المصري الذي قال إنه "يسقط كل رهانات الخوف والقهر، ويؤكد أنه يستحق ماهو أفضل"، مطالبا الجميع بإسقاط أي خلافات تاريخية أو مواقف أيدولوجيةوالتوحد خلف صوت الشعب وحراكه وحقوقه المشروعة".

    ورغمحملات الاعتقال والاستنفار الأمني الكبير في الميادين الرئيسة، خرج متظاهرون مصريون،الأحد، في احتجاجات في بعض المحافظات، لا سيما في القاهرة، والجيزة، البحيرة،والإسكندرية، وأسوان، والقليوبية، وأسيوط، استجابة لدعوات التظاهر في 20 أيلول/سبتمبر التي دعا لها الفنان والمقاول محمد علي.

    وتُعدتلك الاحتجاجات نادرة ولأول مرة تشهدها البلاد منذ نحو عام. وهي امتداد للتظاهراتالنادرة التي خرجت في 20 أيلول/ سبتمبر 2019.

    ورددالمتظاهرون هتافات مناوئة لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي وتطالب رحيله عنالسلطة، ومُعبّرين عن غضبهم ورفضهم التام للممارسات والإجراءات التي يتبعها النظامالحاكم، والتي كان آخرها فرض "قانون التصالح في مخالفات البناء"، والذيأثار تطبيقه غضبا واسعا بالبلاد.

    ونهايةالشهر الماضي، قال السيسي إنه يمكن إجراء استفتاء شعبي على استمرار بقائه في الحكمفي حال عدم رضا الشعب المصري عن الإجراءات التي يتخذها، مؤكدا أنه لو أرادالمصريون رحيله عن السلطة فلن تكون لديه مشكلة، على حد قوله، ومهددا بتدخل الجيشالمصري.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نجل محمود عبد العزيز يهدي تكريم والده لمحمود ياسين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 11:41 PM
    ثبات المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بفيروس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 11:41 PM
    أيرلندا أول عضو في الاتحاد الأوروبي يعيد فرض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 11:41 PM
    فرنسا: قرار بإغلاق مسجد بانتان لـ"تورطه بالتحريض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 11:41 PM
    ترامب يقول إنه سيشارك في المناظرة مع بايدن لكنه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2020 11:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]