"الإنتربول" يسلّم مصر 3 متهمين بقضية "الفيرمونت" قبض عليهم في لبنان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الإنتربول" يسلّم مصر 3 متهمين بقضية "الفيرمونت" قبض عليهم في لبنان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th September 2020, 06:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "الإنتربول" يسلّم مصر 3 متهمين بقضية "الفيرمونت" قبض عليهم في لبنان

    أنا : المستشار الصحفى




    سلّمت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) مصر ثلاثة متهمين بالاعتداء جنسيًا على فتاة في فندق شهير بالقاهرة، ألقي القبض عليهم في لبنان الشهر الماضي، في قضية عرفت إعلاميًا بـ"قضية الفيرمونت"، وقعت عام 2014. المتهمون الثلاثة هم أحمد حلمي عزت طولان، وخالد حسين محمود إسماعيل، وشقيقه عمرو.
    وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها مساء أمس الخميس، أنها تلقت إخطارًا من الإنتربول بإلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، استجابة لما اتخذه مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة من إجراءات طلب إلقاء القبض عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت.
    وأضاف البيان أن النيابة تتابع إجراءات ترحيلهم، إذ أقلعت الطائرة التي تقلهم في حوالي الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسيجرى عرضهم على النيابة العامة لاستجوابهم بعد وصولهم، وذلك في إطار استئناف التحقيقات بالواقعة.
    وكانت وكالة الأنباء اللبنانية أعلنت، نهاية الشهر الماضي، عن تسلم مديرية قوى الأمن الداخلي، في 27 أغسطس/آب، خطابا من الإنتربول المصري يتضمن أسماء سبعة مواطنين مصريين موجودين في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة، وبعد التحري تبين أن خمسة من المتهمين زاروا الأراضي اللبنانية، فيما غادر اثنان منهم ليتبقى ثلاثة متهمين.
    وبذلك يصل عدد المتهمين في قضية الفيرمونت إلى 16 متهما، بلغ عدد المحبوسين منهم على ذمة التحقيق داخل مصر ثمانية أشخاص بانضمام المتهمين الثلاثة المرحلين من لبنان.
    وكانت التحقيقات الأولية في القضية، التي تدور حول واقعة اغتصاب إحدى الفتيات جماعيا من قبل عدد من الشباب عام 2014، حولت مسار القضية من قضية اغتصاب إلى تورط أكبر شبكة للشذوذ، يقف وراءها أبناء رجال أعمال وفنانين وشخصيات عامة مصرية.
    وكانت النيابة العامة قد تحدثت في بياناتها في قضية الفيرمونت عن قضيتين ترتبطان بالواقعة، القضية الأولى تخص واقعة الاغتصاب التي وقعت في عام 2014 في فندق فيرمونت نايل سيتي، والثانية متعلقة بالأولى وذكرتها النيابة العامة في بيانها الصادر يوم 27 أغسطس/آب بخصوص قرار حبس أحد المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق، من دون بيان ماهية الاتهامات حتى الآن.

    وأصدرت النيابة العامة في 31 أغسطس/آب بيانًا رسميًا بخصوص 7 أفراد، قالت فيه إنها قررت حبس ثلاثة منهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل أربعة آخرين بكفالة مالية لثلاثة منهم، بضمان محل الإقامة للأخير.
    لكن البيان المقتضب لم يسمّ أيا من هؤلاء المتهمين ولم يوضح علاقتهم بالقضية الأصلية محل التحقيق، ولم يوضح الاتهامات الموجهة إليهم، كما أضاف أن المتهمين سيتم عرضهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيهم للمخدرات، وسيتم عرض اثنين منهم للكشف الطبي من دون توضيح لطبيعة هذا الكشف، وتبين لاحقًا من تسريبات بعض المحامين خضوع المتهمين الذكور لفحوص شرجية، وخضوع المتهمات الإناث لكشوف عذرية.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طالبان توقع اتفاقية مع الإمارات للمناولة الأرضية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 07:34 PM
    المغرب يحتضن اجتماعا لقيادات ليبية بينهم أبناء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 07:34 PM
    إيقاف وزير خارجية الصومال عن العمل بسبب شحنة فحم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 07:34 PM
    الدبيبة: مستعد للانسحاب شرط التوافق على إجراء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 07:34 PM
    18 مليون شخص مهددون بفقدان الأمن الغذائي بأفريقيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 07:34 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]