إصابات في عملية طعن بباريس قرب "شارلي إيبدو" واعتقال المهاجم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابات في عملية طعن بباريس قرب "شارلي إيبدو" واعتقال المهاجم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th September 2020, 06:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابات في عملية طعن بباريس قرب "شارلي إيبدو" واعتقال المهاجم

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الجمعة، إن شخصاً كان يحمل سكيناً قام بطعن عدة أشخاص أمام المقر السابق لمجلة "شارلي إيبدو" الساخرة، أوقع جريحين حالتهما حرجة، ليعلن لاحقاً اعتقال مشتبه فيه.

    وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جون كاستيكس، أن حادثاً خطيراً وقع للتو بباريس، متحدثاً عن هجوم بواسطة سلاح أبيض أمام المقر السابق للمجلة.

    وكتب رئيس الوزراء الفرنسي في تغريدة على "تويتر": "تم تنفيذ هجوم بسلاح أبيض بالقرب من المقر السابق لمجلة شارلي إيبدو. سأحل على الفور بمقر وزارة الداخلية للاطلاع على الوضع مع وزير الداخلية".

    Une attaque à l’arme blanche a été perpétrée à proximité des anciens locaux de l’hebdomadaire Charlie Hebdo.
    Je me rends immédiatement place Beauvau pour faire un point sur la situation avec le ministre de l’Intérieur @GDarmanin.

    — Jean Castex (@JeanCASTEX) September 25, 2020
    وأفادت تقارير إعلامية فرنسية بأنه تم إيقاف مشتبه فيه على درجات أوبرا الباستيل في باريس وكانت على ملابسه آثار دم، بعدما أفادت الشرطة في مرحلة أولى عن مشتبه فيهما اثنين فارين وأربعة جرحى.



    وقال شاهد عيان، يدعى حساني اروان، لوكالة "فرانس برس": "نحو منتصف النهار، ذهبنا لتناول وجبة الغداء بالمطعم. لحظة وصولنا وجدنا صاحبة المطعم تصيح (اذهبوا، اذهبوا)، هناك هجوم إرهابي... خرجنا نركض من أجل الاحتماء والبقاء بداخل محلنا مع أربعة زبائن". ويعمل الأخير حلاقاً بمحل لا يبعد كثيراً عن مكان الحادث.



    وذكرت الشرطة الفرنسية أنها قامت بفرض طوق أمني حول المقر القديم لـ"شارلي إيبدو" إثر الاشتباه بوجود عبوة بالمكان، لتؤكد في وقت لاحق أنه لا أثر لمواد ناسفة في لفافة مريبة عثر عليا بعين المكان.
    ? #BREAKING#France-At least 3 injured in Paris knife attack near former offices of Charlie Hebdo magazine.
    ? pic.twitter.com/B80iv3NjcN

    — Mete Sohtao?lu (@metesohtaoglu) September 25, 2020
    وذكر موقع "لوبايزيان" الإخباري الفرنسي أنه قد تم العثور على أداة الجريمة بمكان الحادث.
    Intervention de police en cours secteur Richard Lenoir à #Paris11.
    ?vitez le secteur.

    — Préfecture de Police (@prefpolice) September 25, 2020
    ونشرت مائة وسيلة إعلامية في فرنسا، أول من أمس الأربعاء، رسالةً مفتوحة تدعو إلى التعبئة لصالح حرية التعبير دعماً لصحيفة "شارلي إيبدو" التي تعرضت للتهديد مجدداً من قبل تنظيم "القاعدة" منذ إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد.



    وفيما تستمر محاكمة المشتبه بتنفيذهم الهجوم الذي أسفر عن مقتل 12 شخصاً في 7 كانون الثاني/ يناير 2015 حتى 10 تشرين الثاني/ نوفمبر، نُقلت مديرة الموارد البشرية في "شارلي إيبدو"، ماريكا بريت، في وقت سابق من هذا الأسبوع من منزلها بعد تعرضها لتهديدات خطيرة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاتحاد الأوروبي يعتزم تقليص بعثته العسكرية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:13 AM
    توقيف نائب بريطاني بشبهة الاغتصاب والاعتداء الجنسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:13 AM
    بوليتكو: قائمة الإرهاب مشكلة أمام الاتفاق النووي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 18th May 2022 01:08 AM
    الولايات المتحدة تعتبر قتلها مدنيين بسورية لا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 18th May 2022 01:08 AM
    عن ليل العراقيين الطويل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th May 2022 01:08 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]