بايرن يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بايرن يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th September 2020, 06:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بايرن يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه

    أنا : المستشار الصحفى




    نجح نادي بايرن ميونخ الألماني بالتتويج للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبية، بعدما تغلب بصعوبة على منافسه إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب "بوشكاش" في العاصمة المجرية بودابست.

    ولم يضيع نادي إشبيلية الوقت الكثير في جس نبض بايرن ميونخ، بعدما حصل على ركلة جزاء في وقت مبكر من المباراة، وانبرى إلى تنفيذها النجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، الذي هز شباك الحارس المخضرم مانويل نوير في الدقيقة (13).

    لكن الماكينات الألمانية باشرت العمل مُباشرة عقب هز شباكها، ليظهر العملاق "البافاري" سريعاً، بعدما سيطر على مجريات اللعب، وكاد أن يحقق هدف التعادل عن طريق نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن الحارس المغربي ياسين بونو حامي عرين إشبيلية تمكن من صدها.

    وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة (34)، عبر النجم ليون غوريتسكا، الذي تمكن أخيراً من هز شباك الحارس المغربي ياسين بونو، عقب تمريرات قصيرة بين لاعبي العملاق "البافاري"، تمكنوا من خلالها من فك شفرة مدافعي إشبيلية.

    أما في الشوط الثاني، فواصل بايرن ميونخ سطوته على مجريات اللعب، وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم في الدقيقة (51)، لكن تقنية الفيديو المساعد "فار" تدخلت وألغت الهدف بداعي التسلل.

    وظهر نادي إشبيلية بهجماته المرتدة القاتلة، التي كادت أن تنجح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعدما تمكن المهاجم المغربي يوسف النصيري من الانفراد بالحارس مانويل نوير، الذي تصدى للكرة ببراعة مطلقة، وتسبب بوصول اللقاء إلى أشواطه الإضافية.

    وعاد يوسف النصيري في بداية الشوط الإضافي الأول إلى تهديد بايرن ميونخ، بعدما تلاعب بالمدافع وأرسل كرة متقنة تجاه الحارس مانويل نوير، الذي صدها بصعوبة وحرم إشبيلية من هدف التقدم، ليتلقى الفريق الأندلسي العقاب على فرصه الضائعة، عندما سجّل الإسباني خافيير مارتينيز هدف التقدم في الدقيقة (104).

    وتمكن نادي بايرن ميونخ بعدما سجل هدف التقدم، من الحفاظ على نتيجة المواجهة، وحرمان إشبيلية من تسجيل هدف التعادل، ليواصل العملاق "البافاري" حصده للقب الرابع في موسم 2019/2020، بعدما خطف كأس السوبر الأوروبية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الرئيس الجزائري يزور إيطاليا حاملاً أجندة اقتصادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 25th May 2022 07:16 PM
    المبعوث الأميركي لإيران: احتمالات إحياء الاتفاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 25th May 2022 07:16 PM
    اتفاق سوداني على إدارة منطقة أبيي المتنازع عليها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 25th May 2022 07:16 PM
    العالم منشغل بأوكرانيا.. والجوع يحصد أرواح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 25th May 2022 07:16 PM
    تركيا تبحث مع فنلندا والسويد انضمامهما إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 25th May 2022 07:16 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]