أطول سلسلة خسائر للأسهم الأميركية خلال عام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أطول سلسلة خسائر للأسهم الأميركية خلال عام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th September 2020, 12:34 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أطول سلسلة خسائر للأسهم الأميركية خلال عام

    أنا : المستشار الصحفى




    أطول سلسلة خسائر متواصلة خلال عام سجلها مؤشرا الأسهم الأميركية الصناعي "داو جونز" والواسع النطاق "ستاندرد أند بورز 500"، اليوم الجمعة، فيما عوّضت العملات عالية المخاطر بعض خسائرها.

    فقد فتح المؤشران على انخفاض، اليوم الجمعة، ليواصلا أطول سلسلة خسارة في عام، إذ ما زالت المخاوف بشأن توقعات الاقتصاد في مستقبل يهيمن عليها فيروس كورونا، ما يضغط على معنويات المستثمرين.

    وبحسب "رويترز"، نزل "داو جونز" 0.45% إلى 26694.51 نقطة، بينما هبط "ستاندرد أند بورز" 0.31% إلى 3236.66 نقطة، فيما ربح المؤشر "ناسداك" المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 0.08% إلى 10680.46 نقطة.

    وكشف تقرير تدفقات الصناديق الأسبوعية من "بنك أوف أميركا"، اليوم الجمعة، أنّ المستثمرين سحبوا 25.8 مليار دولار من صناديق الأسهم الأميركية في الأسبوع المنتهي يوم الأربعاء، في ثالث أكبر نزوح للتدفقات على الإطلاق من تلك الفئة من الأصول.

    وقال محللو المصرف استناداً إلى بيانات للأسبوع المنتهي في 9 سبتمبر/ أيلول من شركة "إي.بي.إف.آر" لتتبع التدفقات المالية إنه جرى سحب الأموال من قطاعات كانت المستفيد الرئيسي من التعافي في أعقاب انهيار "كوفيد-19"، في مارس/ آذار.



    وتكبدت أسهم التكنولوجيا نزوحاً للتدفقات بقيمة مليار دولار، وهو الأكبر منذ يونيو/ حزيران 2019، بينما تدفقت 11.6 مليار دولار من الأسهم القيادية الأميركية.

    وخسر "ستاندرد أند بورز" 7.2% منذ بداية سبتمبر/ أيلول في أول أداء شهري سلبي منذ مارس/ آذار، فيما تراجع المؤشر ناسداك ما يزيد عن 10%.

    العملات

    في سوق القطع، استقر الدولار دون أعلى مستوياته في شهرين والذي بلغه في الآونة الأخيرة، اليوم الجمعة، ومحت العملات عالية المخاطر بعض خسائرها الأسبوعية، بينما تلقت أسواق الأسهم دفعة من آمال باستئناف محادثات بشأن تحفيز مالي في الولايات المتحدة.

    وارتفع الدولار النيوزلندي إلى 0.6584، ليصعد 0.6% منذ الإغلاق في نيويورك لكنه ما زال منخفضاً عند 2.6% في الأسبوع. وربح الدولار الأسترالي 0.5% إلى 0.7086 دولار أميركي بحلول الساعة 7:24 بتوقيت غرينتش، لكنه ما زال يسجل أسوأ أداء أسبوعي مقابل العملة الأميركية منذ مارس/ آذار.

    وبحلول الساعة 7:38 بتوقيت غرينتش، تراجع مؤشر الدولار الذي يتتبع أداء العملة الأميركية مقابل سلة من 6 عملات ما يقل عن 0.1% خلال الجلسة إلى 94.246 لكنه مرتفع 1.3% في الأسبوع، وهي أكبر قفزة أسبوعية في نحو 6 أشهر. وزاد اليورو 0.1%، اليوم الجمعة، إلى 1.1676 دولار لكنه منخفض 1.4% في الأسبوع.

    الذهب

    وفي سوق المعادن، صعدت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، إذ تراجع الدولار وعادت الآمال بشأن مزيد من إجراءات التحفيز في الولايات المتحدة للظهور مجدداً، لكن المعدن الأصفر على مسار تسجيل أكبر تراجع أسبوعي، منذ أغسطس/ آب.



    وارتفع سعر أونصة الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1873.83 دولاراً بحلول الساعة 7:40 بتوقيت غرينتش. لكن الأسعار منخفضة نحو 4% في الأسبوع، إذ تعرضت لضغوط بفعل ارتفاع الدولار بوجه عام. وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1% إلى 1879.20 دولاراً.

    جيفري هالي، كبير محللي السوق لدى "أواندا"، قال: "في ظل هدوء على جبهة البيانات، يبدو أن المستثمرين يرغبون في أن يظلوا في حالة من خفة الحركة والتحوط عبر ترك أموالهم في الدولار، بدلاً من التحرك إلى المعادن النفيسة أو السندات الأميركية".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أطول سلسلة خسائر للأسهم الأميركية خلال عام     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متين أرديتي: معجم في حبّ إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    وفاة الملحّن اليوناني فانغيليس صاحب موسيقى فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    بايدن يصل إلى كوريا الجنوبية في مستهل جولته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    الفيلم التونسي "قدحة" يفوز بجائزة مهرجان القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    ماسك ينفي التحرّش جنسياً بمضيفة على متن طائرة خاصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]