"إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة "فورتنايت" إلى متجر "آبل" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة "فورتنايت" إلى متجر "آبل"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2020, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة "فورتنايت" إلى متجر "آبل"

    أنا : المستشار الصحفى




    تعود "إبيك غايمز" إلى قوس المحكمة، اليوم الإثنين، إذ ستحاول إقناع قاضٍ فدرالي في ولاية كاليفورنيا الأميركية بضرورة إعادة لعبة الفيديو الشهيرة التي تطورها "فورتنايت" إلى متجر تطبيقات "آبل"، رغم التفافها على العمولة التي تتقاضاها المجموعة العملاقة على العمليات عبر منصاتها.

    وتحصر "آبل" إمكانية تحميل التطبيقات لمستخدمي أجهزتها الشهيرة بالمتجر الإلكتروني الخاص بها، فيما تخوض "إبيك غايمز" معركة ضد عمولة الـ30 % التي تتقاضاها المجموعة المصنعة لأجهزة "آيفون" و"آيباد" من الأموال التي ينفقها المستخدمون على التطبيقات.

    وتتواجه "إبيك غايمز" مع "آبل" منذ أسابيع عدة على خلفية هذه العمولة التي تعتبرها الشركة المطورة لـ"فورتنايت" مجحفة. وهي حاولت الشهر الماضي الالتفاف على نظام الدفع المدمج في نظام تشغيل "آي أو أس" التابع لـ"آبل"، لكن المجموعة الأميركية العملاقة سارعت إلى سحب لعبة "فورتنايت" من متجرها الإلكتروني. وقد أيدها قاضٍ بهذه الخطوة باعتبار أن "إبيك غايمز" أخلّت بالتزاماتها التعاقدية.

    وتأتي هذه المواجهة في وقت تعطي "آبل" الأولوية لبيع المحتوى الرقمي وخدمات الاشتراك لأكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمون أجهزة عاملة ببرنامجها التشغيلي "آي أو أس". وقد شكّلت المنازعة بشأن العمولة مناسبة لمضافرة جهود مطوّري تطبيقات آخرين يتهمون "آبل" بممارسة سياسة احتكارية في متجرها للتطبيقات الإلكترونية.

    وتحالفت مجموعة من كبار مطوري التطبيقات، بما في ذلك "إبيك غايمز" وخدمة "سبوتيفاي" العملاقة للموسيقى بالبث التدفقي، أخيرا، للضغط من أجل تغيير قواعد التعامل مع الأسواق الإلكترونية الرئيسية التي تديرها "آبل" و"غوغل".

    وتدير "غوغل" متجر "بلاي ستور" للتطبيقات المصممة للأجهزة العاملة بواسطة برنامج "أندرويد" الخاص بها، وهي تتقاضى أيضا عمولة، لكنها تترك الحرية لمستخدمي أجهزتها في تحميل التطبيقات من متاجر إلكترونية أخرى إذا ما أرادوا ذلك.

    وأكدت الشركات المتحالفة تحت راية "كواليشن فور آب فيرنس" (الائتلاف من أجل تطبيقات منصفة)، أنه على "آبل" والمنصات الأخرى "الموافقة على الخضوع لإشراف للتأكد من أن سلوكها يشجع على التنافسية في السوق وبأنها تقدم للمستهلكين خيارا منصفا".

    وتسعى هذه الشركات إلى تطوير التشريعات التي تحكم عمل متاجر التطبيقات الإلكترونية، آخذة على مشغلي المنصات المحمولة، خصوصا "آبل" و"غوغل"، بأنها الخصم والحكم في أي خلاف، ومتهمة إياها بسحق المنافسة من خلال الترويج لمنتجاتها الخاصة.
    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل اشترى الاتحاد الأوروبي القمح لتونس بسبب عجزها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    إصابات برصاص الاحتلال في بيت لحم.. واقتحامات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    معارك ضارية شرق أوكرانيا.. وروسيا منفتحة على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    آل الشيخ يثير جدلا بعد فوز الريال بالأبطال.. هل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    مسؤولة أوروبية تكشف سبب عدم وقف شراء نفط روسيا..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]