"نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2020, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "نيويورك تايمز": ترامب تهرّب من دفع ضريبة الدخل طيلة 10 أعوام

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت صحيفة "نيويورك تايمز"، مساء الأحد، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب تهرب من دفع الضريبة على الدخل طيلة 10 أعوام، إثر حصول الصحيفة على البيانات الضريبية الخاصة به لفترة تمتد لأكثر من عقدين، فيما سارع البيت الأبيض لنفي صحة المعلومات التي وصفها بأنها "أخبار مضللة".

    وأوردت الصحيفة أن ترامب دفع فقط 750 دولارا في العام الذي ظفر به بالمنصب الرئاسي، وكذلك هو الشأن خلال العام الأول من ولايته، وأنه لم يدفع أي ضرائب على الدخل على الإطلاق في 10 من الأعوام الـ15 السابقة لأنه أبلغ السلطات الضريبية أن خسائره تفوق بأشواط مداخيله.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس الأميركي، بينما يخوض حملة لإعادة انتخابه وبينما تتضاءل حظوظه في تجديد ولايته وفق ما تفرزه استطلاعات الرأي، تتعرض مقدراته المالية لضغط شديد، جراء الخسائر التي لحقت باستثماراته وديون بمئات الملايين من الدولارات قدم ضمانات شخصية مقابلها.

    كما أن ترامب ما زالت تتبعه معركة عمرها عقد من الزمن مع إدارة الضرائب حول مدى قانونية مطالبته باسترجاع 72.9 مليون دولار من الضرائب، وهو المبلغ الذي حصل عليه فعلا، بعد إعلانه تكبد خسائر كبيرة. وأوضحت "نيويورك تايمز" أنه في حال صدور حكم ضده فإن ذلك سيكلفه أكثر من 100 مليون دولار.

    إلى ذلك، لفتت الصحيفة إلى أن العوائد الضريبية التي صارع ترامب طويلا من أجل إبقائها قيد السرية تحكي قصة مختلفة جذرياً عن صورته التي يقدمها أمام الرأي العام الأميركي. وأوضحت أن البيانات التي كان يقدمها لمصالح الضرائب تضعه في صورة رجل أعمال يكسب مئات الملايين من الدولارات في العام، بيد أنه يكدس العديد من الخسائر المهولة التي يوظفها بشراسة لتفادي دفع الضرائب.

    وقالت "نيويورك تايمز" إن البيانات الضريبية التي اطّلعت عليها "تشكّل خارطة طريق للكشف عن معلومات مخفية، من شطب تكاليف محامي دفاع جنائي وقصر يستخدم للعطل العائلية إلى محاسبة شاملة لملايين الدولارات التي تلقاها الرئيس لقاء تنظيم (مسابقة) ملكة جمال الكون للعام 2013 في موسكو".

    وبعيد نشر التقرير، نفى ترامب صحة المعلومات التي أوردتها صحيفة نيويورك تايمز، وقال للصحافيين: "إنها أخبار مضللة تماما، مختلقة، وزائفة"، وفق ما أوردته "فرانس برس".

    ولا يفرض القانون على الرؤساء الأميركيين نشر تفاصيل بياناتهم المالية، إلا أن كل الرؤساء المتعاقبين منذ ريتشارد نيكسون قاموا بهذه الخطوة.

    وبقيت عائدات الملياردير الأميركي الضريبية مثار جدل طوال ولايته، وصولا إلى الاستحقاق الرئاسي المقرر في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني، والذي يسعى فيه ترامب للفوز بولاية رئاسية ثانية.

    وصرّح آلان غارتن المحامي في منظمة ترامب لصحيفة نيويورك تايمز، ردا على التقرير، بأنه "في العقد الأخير، دفع الرئيس ترامب عشرات ملايين الدولارات من الضرائب الفردية للحكومة الفدرالية، بما فيها ملايين الدولارات من الضرائب الفردية منذ إعلان ترشيحه في العام 2015".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ريمونتادا إيفرتون تنقذه من الهبوط في البريميرليغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    وفاة أربعة مهاجرين بعد غرق قارب قبالة سواحل تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    38 منظمة حقوقية دولية تطلق حملة لدعم حرية التعبير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    بلينكن يتهم روسيا باستخدام الغذاء سلاحًا في حربها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    الريال يحسم "الكلاسيكو" ضد برشلونة ويبلغ نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]