سورية: قتلى وجرحى بهجمات في إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: قتلى وجرحى بهجمات في إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th September 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: قتلى وجرحى بهجمات في إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    سقط عدد من القتلى والجرحى، صباح اليوم الثلاثاء، إثر هجوم على مقر "الأمن الجنائي" التابع لـ"هيئة تحرير الشام" في مدينة إدلب شمال غربي سورية وهجوم آخر على مدني، ومجموعات في فصائل المعارضة السورية المسلحة في مناطق سيطرة "الهيئة" أيضا.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن مجهولين هاجموا صباح اليوم مقر "الأمن الجنائي" في منطقة المحافظة بمدينة إدلب، ما أدى إلى وقوع جرحى من حراس المقر ومقتل أحد المهاجمين.
    وأضافت المصادر ذاتها، التي رفضت الكشف عن هويتها، أن فرق الإسعاف هرعت إلى مكان الهجوم بالتزامن مع استقدام "الهيئة" لتعزيزات نحو المنطقة، مشيرة إلى أن بقية منفذي الهجوم فروا إلى مكان مجهول بعد إصابة أحدهم ومقتل آخر.
    وجاء الهجوم عقب ساعات من وقوع هجومين على مجموعات لفصائل المعارضة السورية المسلحة في مناطق سيطرة "هيئة تحرير الشام" في شمال غربي البلاد، وتزامن أيضا مع هجوم على مدني في مدينة أريحا.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن مجهولين هاجموا الليلة الماضية مجموعة تضم قياديا عسكريا في "فيلق الشام" التابع لـ"الجيش الوطني السوري" في قرية تلعادة بريف إدلب الشمالي ما أدى إلى مقتله وإصابة آخرين.
    وأضافت أن مجهولين هاجموا بالأسلحة الرشاشة مجموعة تابعة لـ"الفرقة الأولى الساحلية" ما أدى إلى إصابة اثنين من عناصرها بجروح، مشيرة إلى أن الهجوم وقع عند قرية الزعينية على الطريق الدولي "أم 4" غرب ناحية جسر الشغور.
    وشهدت المنطقة ذاتها قبل ساعات مقتل قيادي في "الفرقة الأولى" وإصابة آخرين بجروح متفاوتة في هجوم مماثل طاول مجموعة من الفصيل.
    وتحدثت مصادر "العربي الجديد" عن وقوع هجوم صباح اليوم على شاب في مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي من قبل شخصين ملثمين ما أدى إلى مقتله على الفور.

    يذكر أن مناطق سيطرة "هيئة تحرير الشام" تشهد فلتانا أمنيا مستمرا منذ سنوات، حيث قتل وجرح العشرات من المدنيين وعناصرها وعناصر الفصائل جراء الهجمات والتفجيرات التي يقف وراءها مجهولون.
    وتتهم "الهيئة" خلايا نائمة تابعة للنظام وتنظيم "داعش" الإرهابي بالوقوف وراء تلك الهجمات، وتقوم بشن عمليات دهم واعتقال ضد مجموعات تقول إنها تابعة لـ "داعش" ومتورطة في هجمات بالمنطقة.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : سورية: قتلى وجرحى بهجمات في إدلب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]