حلب... المدينة تنتظر عملاً سينمائياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حلب... المدينة تنتظر عملاً سينمائياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th September 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حلب... المدينة تنتظر عملاً سينمائياً

    أنا : المستشار الصحفى




    من المتوقع أن يحظى فيلم "حلب" الذي تعكف شركة MiLu Entertainment الأميركية على إنتاجه باهتمام عالمي في الأوساط السينمائية، نظراً إلى القضية التي يتناولها والحكاية التي يرويها.
    أعلنت الشركة، بحسب موقع "هوليود ريبورتر"، عن عزمها إنتاج الفيلم الذي سيكون من سيناريو الكاتب بيتو دانتاس، وإخراج صانع الأفلام المعروف البرازيلي ديفيد شورمان، فيما ستلعب دور البطولة الممثلة أوليفيا مون.
    وتلعب مون دور صحافية ضمن فريق للأمم المتحدة الذي يدخل مدينة حلب، تجمعها مأساة الحرب بطفل من سورية، سيترافقان معاً في رحلة للتمسك في الحياة والهروب من الموت، ليصبح الطفل لاجئاً في ما بعد.
    وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقد والدته وشقيقته بقصف طاول مدينة حلب، ليقرّر والده إرساله إلى تركيا لبدء حياته كلاجئ مع شقيقه، بينما يتعرض في الطريق لأحداث مأساوية يمضي الفيلم في تصويرها.
    ويعيد الفيلم الممثلة مون لمهنتها الأساسية في الصحافة، التي تركتها لتختار دخول عالم السينما والتمثيل، لتكون واحدة من نجمات الشاشة الكبيرة بمشاركات سينمائية عديدة.
    وقال الرئيس التنفيذي لشركة MiLu Entertainment إن "أوليفيا ممثلة رائدة قوية وديناميكية، شغفها بالمشروع تحت إشراف ديفيد (المخرج) سيجعل هذه القصة القوية والمهمة تنبض بالحياة".
    ويشمل طاقم العمل الفني مصممة الديكور بريجيت بروش (مولان روج) الحائزة على جائزة الأوسكار، والمؤلف الموسيقي المرشح لـ "غولدن غلوب" أنطونيو ديسبيدا، بالإضافة إلى خوان بيرجاز من شركة "بيرجاز للإنتاج" كمنتج تنفيذي.

    واحتلت حلب مكاناً لها في قوائم أهم الأعمال التوثيقية والروائية العالمية، ولا سيما من خلال فيلمي "آخر الرجال في حلب" و"إلى سما"، اللذين ترشحا للأوسكار في العامين الماضيين، لتناولهما الأحداث المأساوية التي شهدتها المدينة خلال مرحلة الحصار في قبل قوات النظام السوري، والقصف اليومي بالبراميل والصواريخ الذي طاول أحياء المدينة ما أوقع آلاف الضحايا.
    وسيكون فيلم "حلب" واحداً من الإنتاجات السينمائية العالمية التي تتناول أحداث الحرب السورية من خلال مدينة حلب بأيادٍ أجنبية وغير سورية هذه المرة، ومن غير المعروف إذا ما سيحظى الفيلم بمشاركة سورية، على الأقل في تدقيق الأحداث والوقائع التي يتناولها العمل السينمائي المُنتظر. وهذا يخلق تساؤلات عديدة لدى المتابعين: هل سيتوخّى العمل الدقة؟ هل سيكون حضور المدينة فيه قريباً من واقعها؟ أم مجرّد تصورات سينمائية بعيدة عن واقع المدينة؟
    بدأت أوليفيا مون عملها المهني مراسلة رياضيّة، وأعربت لاحقاً عن أنها لم تجد نفسها في ذلك العمل. وفي عام 2006، انتقلت إلى عالم التمثيل، ومن المحطات البارزة في مسيرتها، مشاركتها في فيلم Big Stan، كما كان لها دور رئيسي في فيلم الرعب Insanitarium، كذلك شاركت في عدد من الأعمال الكوميدية، بالإضافة لمشاركتها في السلسلة الأميركية الشهيرة Beyond the Break.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حلب... المدينة تنتظر عملاً سينمائياً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وصية سمير صبري: «أول ما أموت اتصلوا بالرقم ده... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:30 PM
    كاميرا مراقبة تنقذ أسرة بالمعادي من جريمة صادمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:30 PM
    تدهور الحالة الصحية لـ مصطفى كامل ونقله للعناية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:30 PM
    جثة على سلم العمارة.. مات أثناء ممارسة علاقة غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:30 PM
    3 كلاب تنهش طفلة في الشارع حتى الموت أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]