أداء قتالي للمصرية ميار شريف برولان غاروس والتونسية أنس جابر تتقدم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أداء قتالي للمصرية ميار شريف برولان غاروس والتونسية أنس جابر تتقدم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th September 2020, 11:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أداء قتالي للمصرية ميار شريف برولان غاروس والتونسية أنس جابر تتقدم

    أنا : المستشار الصحفى




    قدمت البطلة ميار شريف، لاعبة المنتخب المصري، على ملعب "فيليب شاترييه"؛ الملعب التاريخي لبطولة رولان غاروس للتنس، ملحمة مصرية خالصة، رغم خسارتها أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا (2 – 1) ووداعها البطولة بنتيجة مجموعات (7 – 6) و(6 – 2) و(6 – 4).

    وحرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنكليزي، على متابعة المباراة ونشر عدة صور عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للقطات منها بتعليق منه يتضمن عبارات رمزية للدلالة على دعمه ومساندته لإنجاز اللاعبة المصرية، وهي المرة الثانية التي يدعم فيها صلاح البطلة المصرية خلال منافسات البطولة، ما أعطاها دفعة معنوية كبيرة.

    بدأت المجموعة الأولى بحفاظ كل من اللاعبتين على الإرسال الخاص بهما حتى وصلت النتيجة إلى (5 – 4) لبليسكوفا في الأشواط، وأتيحت للتشيكية ثلاث فرص لكسر إرسال بطلة مصر في الشوط العاشر، لتفوز بالمجموعة.

    لكن المصرية صمدت للحفاظ على إرسالها ونجحت في تحقيق هدفها لتتعادل (5 – 5)، ثم كسرت إرسال بطلة التشيك، لتتقدم في المجموعة الأولى بنتيجة (6 – 5)، لكنها لم تنجح في الحفاظ على إرسالها، لتعود المجموعة إلى نقطة التعادل 6-6، وليتم الاحتكام إلى الشوط الفاصل، الأمر الذي أدى إلى فوز ميار بالشوط بنتيجة (11 – 9) وبالمجموعة الأولى (7 – 6).

    وفي المجموعة الثانية فقدت البطلة المصرية إرسالها، ولكنها عادت لتتعادل (1 – 1) ثم خسرت إرسالها مرتين، لتتقدم كارولينا (4 – 1)، ثم تواصل تفوقها بكسر إرسال البطلة المصرية لتفوز بالمجموعة الثانية بنتيجة (6 – 2).

    وجاءت المجموعة الثالثة غاية في القوة والإثارة والندية، لتتقدم البطلة المصرية وتتعادل التشيكية، حتى وصلت النتيجة (3 – 3)، قبل أن تصل التشيكية بالنتيجة إلى (5 – 3)، ثم عدلت بطلة مصر النتيجة إلى (5 – 4)، ولكن التشيكية حسمت المجموعة (6 – 4) بعد مباراة تاريخية وأداء قتالي للبطلة المصرية.

    وميار هي أول لاعبة مصرية، بل أول لاعب أو لاعبة، تتأهل إلى الدور النهائي لتصفيات بطولة رولان غاروس المفتوحة، كما أنها ا?ول مصرية تشارك في الدور الرئيسي لبطولة رولان غاروس إحدى البطولات الأربع من سلسلة الغراند سلام.



    وحجزت البطلة المصرية، المصنفة رقم 171 على مستوى العالم، تذكرتها لمنافسات ا?ولمبياد طوكيو المقررة العام المقبل، بعد حصولها على ذهبية دورة الا?لعاب الأفريقية. وكانت لاعبة النادي الأهلي قد تغلّبت في الأدوار السابقة على الكولومبية ماريا كاميلا أوسوريو سيرانو، والأميركية كاتي ماكنالي، والإيطالية غيوليا جاتو مونتيشوني.

    وسبق لبليسكوفا المصنفة الرابعة عالمياً (28 سنة) احتلال صدارة التصنيف العالمي في يوليو/ تموز 2017، ووصلت إلى نصف نهائي رولان غاروس عام 2017، كما خاضت نهائي بطولة أميركا المفتوحة في 2016.

    من جهة أخرى، تمكنت النجمة التونسية أنس جابر من الوصول إلى الدور الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، بعدما استطاعت الفوز على منافستها الكازاخستانية دياز كارينا المصنفة الـ76 عالمياً بمجوعتين مقابل واحدة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة.

    وقلبت النجمة التونسية نتيجة المباراة إلى صالحها، بعدما عوّضت أنس جابر خسارتها في المجموعة الأولى بنتيجة (6-4)، إلى فوز مثير بالمجموعتين الثانية والثالثة بواقع (6-3)، و(6-1) على التوالي.

    وستلعب أنس جابر في الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ضد منافستها اليابانية ناوو هيبينو، التي استطاعت الفوز على الأوكرانية مارتا كوستيوك في مجموعتين من دون رد بواقع (6-4 و6-0).




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هدف بنزيمة الملغى يثير الجدل... جمال الشريف يشرح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    "مثلث الحزن" يفوز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    إيران: طاقما السفينتين اليونانيتين "في أمان وبصحة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    تناقضات العملية التركية و"المنطقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]