زيدان: هازارد لديه مشكلة كبيرة وأسئلتكم تضحكني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زيدان: هازارد لديه مشكلة كبيرة وأسئلتكم تضحكني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 12:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new زيدان: هازارد لديه مشكلة كبيرة وأسئلتكم تضحكني

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وجود مشكلة كبيرة تواجه النجم البلجيكي إيدن هازارد، الذي يواصل غيابه عن التشكيلة الأساسية لـ"الملكي" في الموسم الجديد 2020 /2021.

    ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن زيدان قوله في المؤتمر الصحافي: "عودة هازارد إلى الملاعب مرة أخرى قريبة، لأنه بات مستعداً بالفعل، بعدما تدرب بشكل جيد مع الفريق، ونحن في الجهاز الفني نعلم أنه لم يتمرن كثيراً، وسنرى أمره لاحقاً".

    وتابع "أنا لا أعتقد عدم امتلاك هازارد للاحترافية، وبإمكانكم التحدث كما تريدون، لكنه يريد اللعب، إلا أن لديه مشكلة كبيرة تزعجه منذ فترة طويلة، والموسم الحالي طويل جداً، وهو يريد الوجود مع رفاقه في الفريق".

    وعند سؤال زيدان عن عدم اعتماده على الثنائي البرازيلي الشاب فينيسيوس ورودريغو، أجاب المدرب الفرنسي "أسئلتكم تجعلني أضحك كثيراً، لأنني مع اللاعبين كل يوم في ريال مدريد، وهذا هو واقع الفريق، فهناك من يلعب بشكل أكثر أو أقبل، وأريد الفوز وهم لاعبون صغار، وحين تكون في العشرينيات من عمرك فأنت تلعب أو لا".



    وأضاف "يجب أن أعتمد في كل مباراة على 11 لاعباً، ولا مجال لمزيد من الهفوات، وسأقوم بالاختيار دائماً طالما أنا موجود في منصبي، وعندما يأتي شخص آخر سيفعل ما يحلو له، وأتمنى أن أكون قد شرحت لكم موقفي جيداً".

    وختم زيدان حديثه بقوله "لدي العديد من النجوم في خط الهجوم، وأعلم أنه يمكنني تحسين أداء المجموعة، واستخدامها في لحظة معينة اعتماداً على المباريات التي أخوضها، وأنا مع فريقي نعمل بهدوء، ولست منزعجاً من النقد".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائد انقلاب السودان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    ماكرون يكشف اليوم عن أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    نهضة بركان المغربي يسعى للتتويج بلقب كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    أموال ليبيا... مخاوف من سيناريو النفط مقابل الغذاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    الجزائر: تشغيل المهاجرين يزداد وقلق من البطالة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]