الخطوط الجوية اليابانية تتخلى عن تحية "السيدات والسادة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخطوط الجوية اليابانية تتخلى عن تحية "السيدات والسادة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 01:52 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الخطوط الجوية اليابانية تتخلى عن تحية "السيدات والسادة"

    أنا : المستشار الصحفى




    ستتوقف "الخطوط الجوية اليابانية" عن مخاطبة المسافرين بـ"السيدات والسادة" ladies and gentlemen، في إعلاناتها باللغة الإنكليزية، في خطوة رمزية تحتفي بالتنوع والشمولية في بلد ناضل الناشطون فيه طويلاً لتغيير التقاليد الجندرية الراسخة.

    لن تتغير الإعلانات باليابانية، لأنّ الشركة لا تستخدم تحيات مخصصة جندرياً في المقام الأول باللغة الأم.

    ويبدو أنّ إعلان يوم الاثنين هو الأول لشركة طيران يابانية، علماً أنّ شركات الطيران وأنظمة مترو الأنفاق حول العالم، بدأت بالتخلص التدريجي من اللغة الخاصة بالجنس خلال السنوات الأخيرة. عام 2017، قال المسؤولون البريطانيون إنهم سيستخدمون جملة "مرحباً بكم جميعاً" في مترو أنفاق لندن.

    ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن متحدث باسم الشركة، اليوم الثلاثاء، قوله إنّ التحيات والإعلانات باللغة الإنكليزية، في المطار وفي المقصورة، ستستخدم لغة محايدة جندرياً، مثل "جميع الركاب" أو "الجميع"، اعتباراً من يوم الخميس.

    يذكر أنّ "الخطوط الجوية اليابانية" أعلنت، في مارس/ آذار، أنها ستسمح للمضيفات بارتداء الحذاء الذي يناسبهن خلال الرحلات، بعد انطلاق حملة في البلاد استهدفت المؤسسات التي تفرض على الموظفات ارتداء الكعب العالي. كما سُمح للمضيفات، للمرة الأولى، بالاختيار ما بين ارتداء تنورة أو سروال.

    عام 2017 ، غيرت شركة الطيران أيضاً سياساتها، لتمكن الموظفين من "مجتمع الميم" من الحصول على مزايا عائلية كانت تُمنح سابقاً للأزواج من جنسين مختلفين فقط.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عاجل.. تسريب صور جديدة تثبت تورط جونسون شخصيًا في... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    السلطات تذكر السائقين بمخالفة تكلفهم 1,000 جنيه... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    لقاح "فايزر بيونتيك" لأطفال دون 5 سنوات.. نتائج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    حسين فهمي: السينما المصرية والعربية تشهد واقعا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    بالصور.. مقاتل أوكراني وثق "الأهوال" داخل "مصنع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]