وزارة الداخلية البريطانية تقترح إرسال طالبي اللجوء إلى جزر معزولة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزارة الداخلية البريطانية تقترح إرسال طالبي اللجوء إلى جزر معزولة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزارة الداخلية البريطانية تقترح إرسال طالبي اللجوء إلى جزر معزولة

    أنا : المستشار الصحفى




    طرحت الحكومة البريطانية، فكرة إرسال طالبي اللّجوء إلى جزيرة بركانية، في جنوب المحيط الأطلسي، بحسب ما أوردت الصحف البريطانية اليوم الأربعاء.
    وذكرت صحيفة "فايننشال تايمز"، أنّ وزيرة الداخلية، بريتي باتيل، طلبت من المسؤولين النظر في فكرة التعامل مع قضية طالبي اللّجوء في جزيرة أسنسيون، وهي منطقة بريطانية بركانية معزولة، وأيضاً في سانت هيلينا، التي هي جزء من مجموعة الجزر نفسها، لكن على بعد 800 ميل.
    ولم يتم طرح هذا الاقتراح، بحسب مصادر من وزارة الداخلية، سوى بعد أن طلبت باتيل المشورة بشأن كيفية تعامل الدول الأخرى مع طلبات اللّجوء، إذ تبقي أستراليا طالبي اللّجوء في جزر ما وراء البحار، خلال فترة التعامل مع طلباتهم على سبيل المثال.
    وقال المصدر، إنّ باتيل طلبت من وزارة الخارجية أفكاراً لمعالجة هذه القضية، وكان من بينها، أفكار "غير قابلة للتصديق"، مثل استخدام جزيرة أسنسيون أو سانت هيلينا.
    ومن المتوقّع أن تعالج باتيل، قضية عبور المهاجرين للقناة الإنكليزية، في خطاب أمام مؤتمر حزب المحافظين، الأحد المقبل. مع العلم أنّها تعهدت مراراً بإيقاف أولئك الذين يصلون إلى البلاد عن طريق القوارب. وبغية تحقيق هذا الهدف، دعت البحرية الملكية إلى المساعدة في معالجة العدد المتزايد من القوارب الصغيرة، وعينّت، دان أوماهوني، أحد أفراد مشاة البحرية الملكية السابقة، كـ"قائد التهديد السري للقناة".
    وقالت باتيل، في أغسطس/آب الماضي، إنّ عدد العابرين للقناة، "مروع وغير مقبول"، وأضافت أنها تسعى لإغلاق هذا المعبر.
    وتتعامل المملكة المتحدة مع مستويات قياسية من الوافدين عبر القناة. ووفقاً لتحليل" PA Media"، وهي وكالة أنباء متعدّدة الوسائط تعمل في المملكة المتحدة وأيرلندا، وصل ما يقارب السبعة آلاف شخص إلى المملكة المتحدة، بواسطة قوارب صغيرة، خلال هذا العام.
    وتُظهر الخطط الجديدة التي وضعتها وزارة الداخلية، أنه يمكن إيواء الأشخاص في مركز احتجاز، تمّ انتقاده لعدم مراعاته الظروف الإنسانية. وقد أثار نوّاب حزب المحافظين في منطقة كينت، مخاوف بشأن إسكان المهاجرين في الفنادق القريبة وثكنات الجيش.
    ويبلغ عدد سكّان جزيرة أسنسيون، أقلّ من ألف شخص تقريباً، وهي موطن لمحطة سلاح الجو الملكي، كما استخدمها الجيش البريطاني على نطاق واسع كنقطة انطلاق خلال نزاع فوكلاند في عام 1982.

    أما سانت هيلينا، فتعتبر واحدة من أكثر الجزر عزلة في العالم، وتقع على بعد 1210 ميلاً من الساحل الغربي لأفريقيا. وهي جزء من إقليم ما وراء البحار البريطاني، سانت هيلينا، أسينسيون، وتريستان دا كونا.
    في المقابل، وعلى الرغم من اقتراحات وزارة الداخلية المجحفة بحق طالبي اللجوء، قال مصدر في وزارة الداخلية، إنّ المملكة المتحدة لديها تاريخ طويل وفخور في تقديم اللّجوء لمن يحتاجون إلى الحماية. وإنّها ساهمت في مساعدة عشرات الآلاف من الأشخاص، على بدء حياتهم في المملكة المتحدة، وأكّد المصدر أنها، ستواصل توفير طرق آمنة وقانونية في المستقبل لهؤلاء. بينما قال الوزراء، إنّهم يضعون خططاً لإصلاح السياسات والقوانين المتعلّقة بالهجرة غير الشرعية واللّجوء، لضمان قدرتهم على توفير الحماية لمن يحتاجون إليها، مع منع إساءة استخدام النظام والجرائم المرتبطة به.
    من جهته، قال رئيس الوزراء، بوريس جونسون، إنّ المملكة المتحدة هي "هدف ومغناطيس" للمتاجرين بالبشر، ووعد بتغيير القانون للمساعدة في معالجة هذه الأزمة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ديربي كرواتيا.. أعمال شغب وإطلاق رصاص مصحوب بقطع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 02:02 PM
    السلة الأميركية: ميامي هيت يتقدم على بوسطن سلتيكس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 02:02 PM
    "بدنا أولادنا".. وقفة في غزة للمطالبة باسترداد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 02:02 PM
    سورية: إخلاء منازل في دمشق وحرائق في الساحل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 02:02 PM
    تعديل قانون غسل الأموال المصري: تفصيل يفيد شقيق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 02:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]