نتنياهو يتهم "حزب الله" بامتلاك مخازن سلاح في بيروت.. ونصر الله يرد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو يتهم "حزب الله" بامتلاك مخازن سلاح في بيروت.. ونصر الله يرد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نتنياهو يتهم "حزب الله" بامتلاك مخازن سلاح في بيروت.. ونصر الله يرد

    أنا : المستشار الصحفى




    ادعى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في خطاب مسجل أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مساء الثلاثاء، أن "حزب الله" يملك مخزناً للسلاح بالقرب من ميناء بيروت، في وقت قال زعيم الحزب حسن نصر الله، في كلمة له، إن نتنياهو "يحاول تحريض اللبنانيين ضد حزب الله باتهامات عن مواقع صاروخية"، لافتاً إلى أنّ الحزب "لا يضع صواريخ لا في مرفأ بيروت ولا بجانب محطة غاز".

    وقال نتنياهو في الخطاب، كما أورد موقع معاريف، إن "إسرائيل ودولاً أخرى تقف في مواجهة الأعداء الحقيقيين للشرق الأوسط، إيران وأذرعها في المنطقة، الذين يسببون العنف في مناطق كثيرة مثل اليمن وغزة، والانفجار الذي وقع في لبنان قبل نحو شهرين في مرفأ بيروت".

    وأضاف نتنياهو: "قتل 200 شخص وأصيب 1000 شخص وظل ربع مليون شخص بدون مأوى. وفي حي الجناح، قرب مطار بيروت الدولي، يوجد احتمال لانفجار آخر، حيث يملك حزب الله هناك مخزناً كبيراً للسلاح. أقول لسكان الجناح عليكم الاحتجاج ضد ذلك، فإذا وقع انفجار سيكون ذلك مأساة إضافية. إسرائيل غير معنية بحرب معكم، إيران وحزب الله يعرضانكم وعائلاتكم للخطر، عليكم أن تطلبوا منهما إغلاق هذه المصانع والقواعد، فقط قبل أيام انفجر مخزن كهذا في عين قانا في جنوب لبنان، وهذا هو السبب الذي لأجله على المجتمع الدولي أن يثور ضد حزب الله، الذي يستخدم سكان لبنان دروعاً بشرية".



    وتطرق نتنياهو إلى انسحاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الاتفاق النووي مع إيران، مؤكداً أنه مسرور لذلك. وادعى نتنياهو أنه في الوقت الذي توجد فيه خلافات في الرأي داخل مجلس الأمن، فإننا "في المنطقة موحدون، عرباً وإسرائيليين، ندعو معاً إلى العمل بشدة ضد إيران، وعندما يتفق العرب والإسرائيليون على شيء فيجدر بالآخرين الانتباه لذلك. تدعو إسرائيل كافة أعضاء مجلس الأمن للوقوف إلى جانب الولايات المتحدة في مواجهة العدوانية الإيرانية. علينا أن نقف جميعاً معها ونصرّ على أن توقف إيران خطتها النووية مرة وللأبد، وأن نواجه معاً مع الولايات المتحدة الخطر الأكبر على سلام منطقتنا".

    وردّ نصر الله، بسرعة غير مسبوقة، على المزاعم الإسرائيلية، بجولة مسائية من تنظيم مكتب العلاقات الإعلامية في الحزب لوسائل الإعلام الأجنبية والعربية والمحلية على منطقة الجناح، للاطلاع على حقيقة الوضع هناك وكشف "الادعاءات الكاذبة لنتنياهو مباشرة على الهواء"، على حد قوله.

    وأضاف نصر الله: "نحن نعرف جيداً أين نضع صواريخنا، ولا نضع صواريخ لا في مرفأ بيروت ولا قرب محطة غاز أو بجانب السكان".

    وقال مسؤول الإعلام في حزب الله، خلال الجولة التي انضم إليها أيضاً مناصرون للحزب، إنّ "المنشأة صناعية وتعود لمواطن لبناني، ولا صلة لها بتخزين الأسلحة والصواريخ، وكل الاتهامات من جانب العدو تأتي في سياق الحرب النفسية".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسلسل Love, Death & Robots: خيال مُفرط في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    الاحتلال يستنفر قواته استعداداً لـ"مسيرة الأعلام"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    ريكي جيرفيز يقدّم قواعد الكوميديا في "الطبيعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    السياحة الغنائية: قبرص - بيروت وبالعكس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    النجمات في إطلالاتهنّ على سجّادة كانّ الحمراء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]