حملات تركية توعوية وتاكسي خاص بمرضى كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حملات تركية توعوية وتاكسي خاص بمرضى كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حملات تركية توعوية وتاكسي خاص بمرضى كورونا

    أنا : المستشار الصحفى




    في إطار الاحتياطات من موجة ثانية لوباء كورونا، وبعد القرارات التركية الصارمة بشأن التجمعات والأعراس وفرض غرامات مالية على من لا يرتدي الكمامة، أطلقت ولاية أضنة خدمة جديدة للمرضى المصابين بفيروس كورونا.

    ونقلت مصادر إعلامية، الثلاثاء، أن سيارات أجرة/ "تاكسي" خاصة جهزت لنقل المصابين من المختبرات والمشافي إلى منازلهم، بهدف التقليل من المخالطة واحتكاك المصابين بغيرهم من الأصحاء.

    وأضافت المصادر أن بلديات تركية قامت بتشغيل سيارات خاصة، تسمى "تاكسي الكورونا الإيجابي"، لضمان وصول أولئك الذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا إلى المشافي أو نقلهم بعد إجراء الاختبارات من المخابر أو المشافي إلى منازلهم، وذلك لحماية الصحة العامة من خلال إنتاج خدمات بالتوازي مع القرارات التي اتخذها مجلس علوم الصحة في وزارة الصحة ومجلس الوباء الإقليمي في أضنة بشأن وباء فيروس كورونا.

    بالسياق ذاته، أعدت وزارة الصحة حملتين دعائيتين جديدتين في ظل الحملات الإعلامية التي أطلقتها لمكافحة فيروس كورونا والتوعية لعدم تفشيه وانتشاره. وتضمنت الحملات الجديدة إعادة بث مسلسلي "الطبيب المعجزة" و"ابن الحكيم" اللذين عرضا ببداية اكتشاف وباء كورونا بتركيا مطلع العام الجاري.

    وقالت وزارة الصحة التركية، في بيان، إنه تم الإعداد لأفلام جديدة تسعى لتعريف المواطن بالإجراءات التي يجب اتخاذها للحد من انتشار المرض، بمقدمتها النظافة والأقنعة ومسافة التباعد الاجتماعي، مع التركيز على شعار "لا تنسوا، فيروس كورونا ليس أقوى من الإجراءات التي نتخذها".

    وكانت تركيا قد بدأت، أمس، اختبار المرحلة الثالثة للقاح كورونا في مستشفى كلية جراح باشا الطبية بمدينة إسطنبول، ضمن دراسات اللقاح الصيني غير النشط المضاد لفيروس كورونا.

    ويقول رئيس كلية جراح باشا الطبية، البروفيسور مصطفى غونن، إن المعنيين بدأوا باختبار المرحلة الثالثة من اللقاح على أحد العاملين في المجال الصحي، يبلغ من العمر 53 عاما، مضيفاً، في تصريحات صحافية، أنه بدأ العمل على جبهة جديدة في مكافحة الفيروس وهي مرحلة دراسة التطعيم، واعداً بأنه في حال حقق اللقاح تأثيراً إيجابياً بنسبة تزيد عن 50% فسيتم اعتماده، مع مواصلة الدراسات حتى العثور على اللقاح الأكثر تأثيراً.

    ويذكر أن وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي، مصطفى ورانك، كشف أخيراً أن بلاده أحرزت تقدماً في دراسات تطوير لقاح لفيروس كورونا، وانتهت من "تجارب لقاحين على الحيوانات حيث تمكن العلماء الأتراك من إنتاج نسخة محلية من دواء "فافيبيرافير" المستخدم بفعالية في علاج المصابين بفيروس كورونا".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حملات تركية توعوية وتاكسي خاص بمرضى كورونا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أوروبا تزيل السدود حفاظاً على التنوع البيولوجي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:26 AM
    مخيم "الركبان" ومآسٍ جديدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:26 AM
    العراق: سرقة أغطية مجاري الصرف الصحي تقتل مواطنين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:26 AM
    لاجئو ألمانيا... التمييز بين الأوكرانيين وغيرهم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:26 AM
    تطورات حرب أوكرانيا: أميركا ستزود كييف بصواريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]