ازدياد أعداد الولادات في حديقة حيوانات تايبيه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ازدياد أعداد الولادات في حديقة حيوانات تايبيه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th September 2020, 06:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ازدياد أعداد الولادات في حديقة حيوانات تايبيه

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت حديقة حيوانات تايبيه في تايوان سلسلة من الولادات في الأشهر الأخيرة، أدخلت السرور على هذا الموقع الذي لم يعد يتوافد إليه الزوار بسبب انتشار فيروس كورونا.

    ومنذ مطلع العام 2020، أبصرت النور في هذه الحديقة حيوانات سيرو فورموزا وقضاعة أوروبية وبطريق أفريقي وكوالا وسعدان سنجابي وقرود كاليثريكس.

    وقال إريك تساو الناطق باسم الحديقة: "حالفنا الحظّ هذه السنة وتكاثرت الحيوانات بفضل شراكات مع حدائق حيوانات وأحواض أسماك في أوروبا وجنوب شرق آسيا".

    وقد تراجع عدد زوار الحديقة بنسبة 20 إلى 30 في المائة بسبب تفشي الوباء، بالرغم من أن تايوان كانت من بين الأحسن أداء في مواجهة انتشار فيروس كورونا.





    وأثارت ولادة يوان باو، ثاني أنثى لدبّة الباندا يوان يوان أكبر قدر من الحماسة في الحديقة. فيوان يوان وشريكها توان توان هما نجما الحديقة منذ أن قدّمتهما الصين إلى تايوان في مبادرة ترمز إلى تحسّن العلاقات بينهما.

    وغالبا ما تنشر الحديقة صورًا ليوان باو على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتسنّى للزوار التفرّج عليها مباشرة اعتباراً من أواخر السنة.

    وتشترط عادة بكين عند إعارتها دببة الباندا أن يعاد صغارها إلى الصين، لكنها سمحت لتايوان بالاحتفاظ بالدبّين الصغيرين هذه المرّة. وفي مطلع أيلول/سبتمبر، وضع موفن، وهو تابير من ماليزيا يظهر في فيلم "حياة باي" المكلّل بجوائز أوسكار، صغاراً.

    وأمل تساو في أن تساهم طفرة الولادات في توعية الرأي العام على ضرورة الحفاظ على الأنواع، لافتا إلى أن "دور حديقة الحيوانات تطوّر من موقع للحيوانات الغريبة في القرن الماضي إلى ملجأ لتجنيبها الانقراض... على أمل أن يتسنّى لها العودة إلى مواطنها الطبيعية يومًا ما".

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ازدياد أعداد الولادات في حديقة حيوانات تايبيه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]