تفجير خط غاز شرق سورية و"قسد" تفرج عن عشرات العائلات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تفجير خط غاز شرق سورية و"قسد" تفرج عن عشرات العائلات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 12:55 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تفجير خط غاز شرق سورية و"قسد" تفرج عن عشرات العائلات

    أنا : المستشار الصحفى




    وقع انفجار، مساء الخميس، في خط نقل الغاز جنوبي بلدة الشدادي شرق سورية، في حين أفرجت "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) عن عشرات العائلات من مخيم الهول بريف الحسكة.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" ان مجهولين أقدموا على تفجير خط الغاز الواصل بين محطة الثلجة ومعمل الغاز الواقع 30 كم جنوب شرقي الشدادي في تمام الساعة 8 من مساء اليوم، وأدى ذلك لاندلاع النيران في الموقع الذي تسيطر عليه قوات "قسد".
    ورجحت المصادر وقوف خلايا نائمة لتنظيم "داعش" وراء التفجير باستخدام عبوات ناسفة، مشيرة إلى اقتصار الأضرار على الماديات دون وقوع خسائر بشرية.
    كما انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون بصهريج مياه تابع لقوى الأمن الداخلي التابعة لقوات "قسد" اليوم، في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن أضرار مادية.
    وعلى صعيد متصل، استهدف مسلحان مجهولان بسلاح رشاش، اليوم، عنصراً في "قسد" أمام منزله في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، ما أدى إلى مقتله وإصابة طفل كان في المكان.
    وعلى صعيد آخر، أفرجت قوات "قسد" اليوم، عن نحو خمسين عائلة من مخيم الهول الواقع جنوبي محافظة الحسكة بكفالة شيوخ العشائر.

    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن معظم العائلات المفرج عنها من بلدات السوسة والشغفة والباغوز بريف دير الزور الشرقي، كانت "قسد" احتجزتهم في مخيم الهول أثناء الحملة العسكرية ضد "داعش" في مارس/ آذار 2019.
    وكانت "قسد" أفرجت، في وقت سابق، عن حوالى 350 شخصاً كانوا محتجزين في مخيم الهول، غالبيتهم من أهالي بلدات دير الزور الشرقي، وذلك بكفالة وجهاء عشائر المنطقة.
    كما أفرجت "قسد" في نهاية أغسطس/آب الماضي عن عشرات المعتقلين لديها من أبناء دير الزور، ممن اعتقلتهم على فترات ضمن حملاتها الأمنية برفقة التحالف الدولي في دير الزور، وجاءت عملية الإفراج بعد الضغط الشعبي والمظاهرات المطالبة بالمعتقلين الذين جرى زجهم في السجون دون محاكمة أو تهم واضحة.
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوطات على هيئة الانتخابات التونسية: هل يرجئ قيس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    "شعراء وعلماء اجتماع": نظرتان مغربيّتان إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    دقلو والبرهان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    اتهام مدير متحف اللوفر السابق بتهريب آثار مصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM
    فوضى التضخم الأميركي مستمرة وإدارة بايدن تخطط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 03:37 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]