إصابة أربعة صحافيين خلال المواجهات الأرمينية الأذربيجانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابة أربعة صحافيين خلال المواجهات الأرمينية الأذربيجانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 12:55 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابة أربعة صحافيين خلال المواجهات الأرمينية الأذربيجانية

    أنا : المستشار الصحفى




    أُصيب صحافيان فرنسيان وصحافيان أرمينيان اليوم الخميس، في ناغورنو كاراباخ حيث تخوض القوات الأرمينية والأذربيجانية المواجهات الأعنف منذ عقود، حول الإقليم ذي الغالبية الأرمينية الذي أعلن انفصاله عن أذربيجان خلال تفكك الاتحاد السوفياتي في تسعينيات القرن الماضي.

    وأفادت صحيفة "لوموند" الفرنسية بأنّ اثنين من صحافييها أصيبا بقصف صباحي على بلدة مارتوني. وأوضحت وزارة الخارجية الأرمينية أنهما نقلا إلى المستشفى، متهمة أذربيجان بقصف المنطقة.

    كما أصيب مصور يعمل لصالح قناة "أرمينيا تي في" ومراسل لدى قناة "24 نيوز"، بالقصف على بلدة مارتوني، وفق ما أعلنه مسؤولون أرمينيون.

    وقالت قناة "إل بي سي آي" LBCI اللبنانية إنّ فريقها، المؤلف من إدمون ساسين وبول بو عون، "نجا من قصف القوات الأذربيجانية في إقليم ناغورنو كاراباخ".

    وفي تقرير للقناة، قال المراسل إدمون ساسين إنّ صحافيين بينهم روس وفرنسيون ومستقلون كانوا يقومون بجولة في بلدة مارتوني، حين بدأ القصف المتواصل لأكثر من ساعتين. وأشار إلى أنّ حالة من الرعب حلت بين الصحافيين الذين هرعوا للاحتماء في ملجأ مع مدنيين.

    كما نقلت وكالة "أسوشييتد برس" أنّ صحافياً روسياً يعمل في قناة Dozhd التلفزيونية المستقلة وصل بسلام إلى ملجأ من القنابل.

    تفاقم النزاع المستمر منذ عقود يوم الأحد، مع تبادل الجانبين إطلاق النار بكثافة وتحميل كل منهما الجهة الأخرى مسؤولية اندلاع أعمال العنف. وأكدت تقارير مقتل قرابة مائة شخص في المواجهات الأخيرة، ويقول كل طرف إنه كبّد الآخر خسائر فادحة.

    وتتزايد الضغوط الدولية لوقف إطلاق النار، وسط مخاوف من تفاقم النزاع واندلاع حرب مفتوحة تستدرج إليها قوى إقليمية مثل روسيا وتركيا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "فيفا" يطرح تذاكر المباريات الفاصلة المؤهلة لكأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    الانتخابات النيابية اللبنانية 2022 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    النظام السوري يفرج عن صيدلاني بعد 10 أعوام من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    هل اتخذ بايدن قراره بشأن إبقاء "الحرس الثوري" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM
    متطوعون عراقيون ينشطون في حملة تنظيف الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 02:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]