الاحتلال يعتقل 37 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم 17 من القدس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يعتقل 37 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم 17 من القدس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 12:55 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يعتقل 37 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم 17 من القدس

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 37 مواطناً فلسطينياً من الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون وصحافي، وتركزت عمليات الاعتقال في بلدة العيساوية في القدس وسط الضفة الغربية.

    وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، أن 17 مواطناً من القدس جرى اعتقالهم، غالبيتهم من بلدة العيساوية بالقدس، ومن بلدة صانور جنوب جنين شمال الضفة، واعتقل الاحتلال أربعة أشقاء، وهم محمد وسيف وعمر وعامر فاروق عيسة، فيما جرى اعتقال للصحافي طارق أبو زيد من مكان سكنه في نابلس، إضافة إلى ثلاثة مواطنين اعتُقلوا من بيت لحم.

    كما اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين من الخليل، بينهم جريح، وهم الجريح إسماعيل سمير الفيومي (17 عاماً)، وعدي حسني النجار (18 عاماً)، ومعتصم وائل عوض الله (18 عاماً) ويزن النجار وجميعهم من مخيم الفوار، علاوة محمد نظام اخليل (17 عاماً)، وسليمان محمد أبو دية (16 عاماً)، وهما من بلدة بيت أمر، وأشرف حسن الجبارين من بلدة الظاهرية، ووهيب أبو حديد من الخليل، واستولت قوات الاحتلال على مركبتين من الظاهرية.

    ومن رام الله والبيرة وسط الضفة، اعتقل الاحتلال أربعة فلسطينيين، وكذلك جرى اعتقال شاب من بلدة طمون جنوب طوباس شمال شرق الضفة، كما جرى اعتقال شابين من مدينة قلقيلية شمال الضفة، وشاب آخر من مدينة نابلس شمال الضفة.

    من جانب آخر، كان قد أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت في بلدة صوريف شمال الخليل، حيث أفادت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" بأن مواجهات اندلعت في منطقة القرينات المهددة أراضيها بالمصادرة والواقعة شمال بلدة صوريف، وأطلقت تلك القوات قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، والرصاص باتجاه الشبان، ما أدى لإصابة أحد الشبان بجروح بعد إصابته برصاصتين في الصدر، ونقل إلى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج، وأجريت له عملية، ووصفت حالته بـ"المستقرة".

    من رام الله والبيرة وسط الضفة، اعتقل الاحتلال أربعة فلسطينيين، وكذلك جرى اعتقال شاب من بلدة طمون جنوب طوباس شمال شرق الضفة، كما جرى اعتقال شابين من مدينة قلقيلية شمال الضفة، وشاب آخر من مدينة نابلس شمال الضفة

    في غضون ذلك، أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة الظهر ببلدة بيت أمر شمال الخليل، وفق ما أفاد به الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض في تصريحات صحافية.

    في سياق آخر، أفرجت قوات الاحتلال مساء الأربعاء، عن السيدة المقدسية عايدة الصيداوي، بعد اعتقال لساعات، وأبعدتها عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع، علما بأن الصيداوي إحدى المرابطات في الأقصى، وكانت تعرضت إلى الإبعاد عن المسجد الأقصى عديد المرات، بسبب مشاركتها في التصدي لاقتحامات المستوطنين للمسجد.

    إلى ذلك، أفرجت قوات الاحتلال عن الشقيقين عماد وعلي العباسي بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام والتوقيع على كفالة نقدية، علما بأنهما اعتقلا قبل يومين بتهمة إلقاء الحجارة، وفق ما ذكر مركز معلومات وادي حلوة المختص بالشأن المقدسي.

    من جانب آخر، ذكر المركز المقدسي أن قوات الاحتلال قررت تجديد منع محافظ القدس عدنان غيث من القيام بأي نشاطات برعاية السلطة الفلسطينية في القدس، بعدما جرى استدعاؤه للمقابلة أمس، حيث يشمل المنع: جمع وتوزيع أموال، عمل اجتماعات تنظيمية، قيام اجتماعات وندوات بقرار من وزير "الأمن في حكومة الاحتلال".

    من ناحية أخرى، شرع المستوطنون أمس، بإقامة معرش كبير في سوق الدباغة بالبلدة القديمة من القدس، حيث توجد بؤرة استيطانية هناك كانوا استولوا عليها قبل نحو عقدين استعدادا لعيد العرش "السوكوت" لديهم السبت المقبل، والذي يستمر أسبوعا كاملا، مستغلين بذلك الحصار المفروض على القدس القديمة من قبل قوات الاحتلال، التي لا تزال تمنع المواطنين من غير سكان البلدة القديمة من الدخول إلى هناك، بحجة الإغلاق وفق قانون الطوارئ بسبب جائحة كورونا.

    في حين، أخطرت قوات الاحتلال، أمس الأربعاء، بهدم منزلين يعودان لعائلة أبو ميالة في حي راس العامود من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، يعودان للشقيقين عامر وعمار أبو ميالة، وهما مكونان من طابقين بمساحة 60 مترا لكل طابق، وذلك بحجة عدم الترخيص.

    على صعيد منفصل، اقتلعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، عشرات أشجار الزيتون المعمرة في أراضي قرية حوسان غرب بيت لحم جنوب الضفة تقدر مساحتها بثلاثة دونمات، وهدمت "عريشا" وجدرانا استنادية، بحجة أن هذه الأراضي "خاصة للسيادة الإسرائيلية" ويمنع دخولها واستصلاحها، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن رئيس مجلس قروي حوسان محمد سباتين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هيرست: بايدن يتحول إلى ترامب ويعبث بينما القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:23 AM
    محامية تصف سحب أطفال مسلمين من أسرهم بالسويد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:23 AM
    أكثر الدول العربية تلقيا لتحويلات الأموال في 2021... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:23 AM
    مقتل ضابط إيراني بهجوم مسلح استهدف سيارته وإصابة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:23 AM
    الدولة العثمانية وبلدان شمال أفريقيا.. صفحات من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]