5 سيارات فاخرة هي الأسوأ تصميماً من الداخل عام 2020 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    5 سيارات فاخرة هي الأسوأ تصميماً من الداخل عام 2020


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 5 سيارات فاخرة هي الأسوأ تصميماً من الداخل عام 2020

    أنا : المستشار الصحفى




    أن تشتري سيارة بعشرات آلاف الدولارات، ومنها سيارات فخمة باهظة الثمن، فهذا لا يعني أنك امتلكت أفضل تصميم داخلي لسيارة بهذه التكلفة. فقد تكون قد تورّطت بأسوأ تصميم. إليك التفاصيل!

    تجدر الإشارة إلى أن السيارات التي سنتحدث عنها لا تعني أننا نتكلم عن قائمة بسيارات سيئة بل إن المقصود هو انتقاد تصميمها الداخلي، ومنها "شفروليه كورفيت" و"ماكلارين إس 570" و"لوتس إيفورا"، على سبيل المثال، فهي من بين أكثر السيارات رياضية ومتعة في القيادة موجودة في السوق هذه الأيام.

    لكن المزايا الرائعة وقدرة هذه السيارات على تقديم تجربة مثيرة من خلف عجلة القيادة لا تعني أن السيارة تمتلك التصميم المثالي عند اختبارها، باعتبار أن البراعة الهندسية الخارجية لا تنتقل دائماً إلى المقصورة.

    فالسيارات أصبحت اليوم أكثر من مجرّد مركبة نقودها لننتقل من مكان إلى آخر، بل أصبحت مساحات نعمل فيها ونستعد لمواعيدنا، وفيها نأكل ونغفو وحتى نتعلم، وهذا ما يسهّله التصميم الداخلي الجيد، من مقعد السائق إلى المقعد الخلفي، أما التصميم السيئ فيعيق كل ذلك.



    يعتقد خبراء "بلومبيرغ" أن الجزء الداخلي من السيارة يُعد أهم عنصر في تجربة قيادة السيارة أو الركوب فيها. فهو المكان الذي يتصل فيه الجسم، باليدين والقدمين والظهر والساقين، بالمركبة. وبالتالي، فإن المساحة المريحة والتكنولوجيا المساعدة وجودة الصناعة هي التي تعبّر عن البيئة التي نشعر بها ونتذكرها بعد فترة طويلة من القيادة.

    على هذا الأساس، صنّفت "بلومبيرغ" 5 سيارات من العلامات التجارية الفاخرة التي من المحتمل أن تجعلك تشعر بالتوتر أو الارتباك أو خيبة الأمل عندما تترجّل منها.

    وليس عذراً أن يكون عدد من المدرجين في القائمة سيارات رياضية تميل إلى أن تكون أصغر من الداخل من السيارات السياحية الكبيرة، إذ إن "أودي" و"فيراري" و"بورشه" و"مرسيدس بنز" كلها تصنع سيارات رياضية بتصاميم داخلية ممتازة.

    والسيارات الخمس الفاخرة الأسوأ تصميماً، بحسب "بلومبيرغ"، هي:

    "شيفروليه كورفيت"

    Chevrolet Corvet

    السعر: 58 ألفاً و900 دولار

    "ماكلارين 570 إس"

    McLaren 570S

    السعر: 195 ألف دولار

    "نيسان جي.تي-آر نيسمو"

    Nissan GT-R Nismo

    السعر: 210 آلاف و740 دولاراً

    "فيات 500 إل"

    Fiat 500L

    السعر: 24 ألف دولار

    "لوتس إيفورا"

    Lotus Evora

    السعر: 96 ألفاً و950 دولاراً




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصحافي المصري توفيق غانم يكمل عامه الأول في السجن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    سيدات ليون يحصدن لقب دوري أبطال أوروبا على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    "بيت مال القدس" تطلق جائزة إعلامية باسم الشهيدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    مَن لهُ قلبٌ ليتحدَّث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    5 أسباب ساهمت في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]